رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الثلاثاء.. اجتماع مهم في اتحاد تنس الطاولة

معتز عاشور رئيس الاتحاد
معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة

 يعقد الاتحاد المصري لتنس الطاولة، برئاسة معتز عاشور، يوم الثلاثاء المقبل، اجتماعًا لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالمنتخبات والأندية المصرية.

 

 قال معتز عاشور، في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، إن الاتحاد يعقد الاجتماع لوضع خطة احترازية كاملة لمعسكر المنتخب الأولمبي، الذي تأهل لأولمبياد طوكيو، والذي يقام في منتصف شهر يوليو الجاري بصالة الاتحاد في الاستاد، ولتحديد موعد سحب عينات فيروس كورونا التي يتحملها الاتحاد للاعبي المنتخب.

 

وتابع عاشور قائلًا: إنه أثناءالاجتماع سيتم مناقشة إلغاء بطولة مصر الدولية للناشئين في تنس الطاولة، التي من المقرر أن تستضيفها مصر في شرم الشيخ في شهر أكتوبر المقبل بسبب صعوبة إقامتها في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

 وواصل قائلًا، إنهم يناقشون في

الاجتماع ذاته تحديد موعد عودة البطولات المحلية بشكل رسمي، ومخاطبة الأندية المشاركة في البطولات المحلية من أجل إجراء مسحة فيروس كورونا قبل استئناف البطولات للحفاظ على سلامة الجميع.

 واختتم رئيس الاتحاد المصري لنتس الطاولة قائلًا، إنه يتم مناقشة بطولة العالم التي تستضيفها كوريا في شهر مارس المقبل 2021 وطريقة الاستعداد لها، والبطولة العربية التي تقام في شهر نوفمبر في لبنان.

 

اقرأ أيضًا في الوفد..

مدرب تنس الأهلي يعلق على عودة النشاط الرياضي في ظل كورونا