رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا .. اتحاد اليد يعلن استكمال بطولة الدوري في بيان رسمي

هشام نصر رئيس اتحاد
هشام نصر رئيس اتحاد اليد

 أصدر اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، بيانًا رسميًا يعلن فيه استكمال بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي بداية من شهر أغسطس المقبل.

 

 جاء البيان على النحو التالي:
 في ضوء رؤية القيادة السياسية وقرارات الحكومة المصرية واجتماع اللجنة العليا للأزمات بمجلس الوزراء وإعلان وزارة الشباب والرياضة بالموافقة على عودة النشاط الرياضي لتخفيف الآثار الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط وتشجيعًا لممارسة الرياضة لما لها من آثار إيجابية على الصحة العامة.. فقد قرر الاتحاد المصري لكرة اليد استكمال مسابقات الاتحاد بدءًا من شهر أغسطس من العام الجاري ٢٠٢٠ مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية واجبة الاتباع كافة لعودة النشاط الرياضي طبقًا للكود "٢" الخاص بالدليل الإرشادي لضوابط عودة النشاط بالاتحادات الرياضية الواردة من وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية، على أن تكون طبقًا لما يلي..

استكمال مباريات دوري الناشئين والناشئات مواليد ٢٠٠٠، و٢٠٠٢ ودوري عموم السيدات.. واستكمال مباريات الصعود والهبوط بالدوري الممتاز.. ومباريات الصعود بدوري الدرجة الأولى.. وفيما يخص دوري المحترفين فسوف يتم تحديد موعد استكمال مبارياته خلال شهر سبتمبر من العام الجاري على أن يتم الانتهاء من فترة الإعداد الأولي للاعبي المنتخب القومي الأول استعدادًا لبطولة العالم يناير ٢٠٢١ وقبل البدء في استكمال مسابقة المحترفين وعودة اللاعبين للمشاركة في المباريات الخاصة بأنديتهم مع تأكيد الاتحاد على الالتزام بالإجراءات الطبية والاحترازية الواجب اتباعها.