رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غياب 8 لاعبين عن مران الإسماعيلي اليوم

رياضة

السبت, 04 يوليو 2020 22:29
غياب 8 لاعبين عن مران الإسماعيلي اليوم
كتبت: سارة جاب الله

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي اليوم السبت غياب ثمان لاعبين عن تدريبات الفريق.

وغاب عن مران الإسماعيلي الخماسي المحترفين العراقي همام طارق، الغيني بيكيتي سيلفا، الناميبي بنسون شيلونجو، التونسي فخر الدين بن يوسف، وباتريك كادو وتم غياب هذا الخماسي بسبب سفرهم الي مواطنهم.

وغاب أيضاً قائد الفريق باهر المحمدي بسبب تعرضة للاصابة واقامته في ألمانيا للعلاج، وغاب أيضاً محمد الشامي بسبب احتفالة بحفل زفافة امس

الجمعة ، وغاب اللاعب نادر رمضان بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وانطلق  أول مران لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى اليوم السبت بمقر النادى ،وذلك بعد غياب ما يزيد عن المائة يوم بسبب “جائحة” كورونا.
وقام الجهاز الإداري مؤخراً بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض

الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.
المران تم خلاله تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات وسط اجراءات احترازية مشددة ، حيث بدأ بالجرى حول الملعب أعقبه تدريبات خفيفة بالكرة شملت التسليم والتسلم واللعب فى المساحات.
شهد المران حالة من التفاؤل بين اللاعبين حيث تم رفع شعار “السلام عن بعد” وبظهر اليد مع استمرار ارتداء الكمامات التزاماً بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى.
كما تطرق المران لخوض اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية سعيا لاستعادة جاهزيتهم الفنية والبدنية ، قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية وسط سعى اللاعبين لاثبات جدارتهم الفنية والبدنية.

أهم الاخبار