عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شادي رضوان: كبار الفريق الأول بالأهلي يقدمون لي الدعم دائمًا

شادي رضوان
شادي رضوان

عبر شادي رضوان، ناشئ  فريق  2001 لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي يشارك حاليا في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول، عن سعادته بالخبرات التي  يكتسبها خلال الفترة الحالية  بالمران في التتش وشق طريقه وسط الكبار.

وأضاف شادي رضوان: " بالتأكيد شرف كبير لأي لاعب بقطاع الناشئين التدريب مع الفريق الأول، ولكن أمنيتي هي الاستمرار في ملعب التتش وحجز مكان في حسابات الجهاز الفني بالنادي خصوصا وأني متشوق لهذه الفرصة منذ فترة طويلة ".

وأوضح رضوان : "تصعيدي للفريق الأول جاء بعد متابعات الجهاز الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمباريات قطاع الناشئين، حيث تم اختياري مع بعض اللاعبين للمشاركة في تدريبات الفريق، خصوصا أني قدمت أداء جيدا في المباريات التي  شاهدها أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول".

وقال رضوان  إن استقبال اللاعبين الكبار له ولزملائه الصاعدين  من قطاع الناشئين ساعده على التأقلم سريعا، خاصة بعد الدعم والمساندة والنصائح المهمة التي يسديها اللاعبون الكبار.

  وقال: " منذ اليوم الأول تحدث معنا وليد سليمان ومن بعده كهربا ومحمد محمود وجميع اللاعبين وكانت كلماتهم تحفيزية ومهمة للغاية وساعدتنا جميعا وجعلتنا نقاتل في التدريبات حتى نثبت أنفسنا ونثبت أقدامنا مع الكبار، ولابد أن أشكرهم على هذا الاستقبال وعلى تلك النصائح ".

فايلر يحسم الوديات والبرنامج التدريبي في الأهلي