رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طولان يفكر فى تدريب أحد الأندية الخليجية

حلمى طولان
حلمى طولان

أكد حلمى طولان المدير الفنى لفريق حرس الحدود أنه يفكر حاليا فى العروض التي تلقاها لتدريب بعض الاندية الخليجية خلال المرحلة المقبلة بعد حالة الزهق والضيق التى انتابته بسبب الاوضاع السيئة التى تمر بها البلاد حاليا، وبعدما يئس من عودة النشاط الكروى فى مصر فى الوقت الحالى، مضيفا أنه مندهش جدا من سلبية المسئولين داخل المنظومة الرياضية الذين لا يريدون عودة الدورى لذا فهم سعداء بتجميد النشاط ويعلنون للجميع ان الالتراس هو الرافض لعودة النشاط الا بالقصاص لحق الشهداء اولا.

واكد انه ليس الوحيد الذى يفكر فى ذلك، وهناك العديد من المدربين واللاعبين الذين تلقوا عروضا خارجية.

واستبعد طولان عودة الدورى هذا الموسم مؤكدا انه اصبح من الصعب جدا اقامته لعدة اسباب، يأتى فى مقدمتها حالة الفوضى والاضطراب الأمنى التى تشهدها البلاد

وخوف الأمن من مواجة الالتراس خلال مباريات الدورى، بالاضافة من تخوف مسئولى الدولة من اتخاذ اى قرار تكون عواقبه وخيمة عليهم..

وقال طولان انه فى حالة عدم عودة الدورى وتجميد النشاط فى جميع الاندية فلابد من تحمل الحكومة مسئولية هذه الازمة فأندية الدورى الممتاز أصبحت لا تتحمل توقفا اكثر من ذلك بسبب التزامها بعقود اللاعبين والمدربين.

وطالب طولان كل المسئولين داخل المجال الرياضى وخارجه وجميع العاملين به والجماهير المصرية الواعية بضرورة التكاتف والعمل من اجل مصلحة الرياضة المصرية بشكل عام والكرة بشكل خاص.