رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريستيانو رونالدو ينقلب على بيانيتش بعد إعلان انتقاله إلى برشلونة

بيانيتش ورونالدو
بيانيتش ورونالدو

 حرص الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي حاليًا، وأسطورة نادي ريال مدريد الإسباني السابق، على توجيه رسالة إلى البوسني ميراليم بيانيتش، زميله في السيدة العجوز، بعد إعلان انتقاله رسميًا إلى برشلونة.

 

بيانيتش في برشلونة:

 كان نادي برشلونة أعلن أنه تعاقد مع اللاعب مقابل 60 مليون يورو + 5 ملايين كمتغيرات، وذلك بموجب عقد مدته 4 مواسم، وبشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو، على أن يبقى اللاعب البوسني في صفوف ناديه الحالي يوفنتوس حتى نهاية المنافسات الرسمية لموسم 2019-2020.

 

رسالة رونالدو:

 تحدث كريستيانو رونالدو مع بيانيتش بعد تأكيد انتقاله لبرشلونة ووجه له رسالة صريحة، حيث قال: "الآن ستكون عدوي في إسبانيا"، وهي عبارة تركت لاعب خط الوسط البوسني عاجزًا عن الكلام، لأنه لم يفهم قصد النجم البرتغالي، ولكن بعد بضع ثوانٍ، بدأ كريستيانو بالضحك وأخبره إنها كانت مزحة.

 

مشوار بيانيتش إلى برشلونة:

 لعب بيانيتش في الوسط والوسط المهاجم، سواء في ميتز الفرنسي، أو في دور أعمق قليلاً في أولمبيك ليون وروما. وبرزت قدرته على صناعة الهجمات، وكذلك ركلاته الحرة الممتازة التي إضافة إلى جودته التقنية ورؤيته للعب والتزامه ما جعلته أحد أفضل

لاعبي الوسط في كرة القدم اليوم.

 وبعد أن لعب بيانيتش موسمًا في ميتز و4 مواسم في ليون توجه إلى العاصمة الإيطالية، وتحديداً لناديها روما، حيث لعب فيه 5 مواسم، سجل 30 هدفاً، وقدم 40 تمريرة حاسمة، قبل أن ينتقل إلى يوفي عام 2016.

 ظهر نضج اللاعب في السيدة العجوز بشكل واضح، وفاز بالدوري الإيطالي ثلاث مرات معه، إضافة إلى كأسين إيطاليين وكأس سوبر إيطالي واحد، خاض بقميصه 171 مباراة سجل 22 هدفاً وقدم 36 تمريرة حاسمة، وعلى الصعيد الدولي لعب بياينتش لمنتخب لوكسمبورج في الفئات العمرية، لكنه اختار تمثيل البوسنة والهرسك في المنتخب الأول، وخاض معه (92 مباراة) مسجلاً (15 هدفاً)، لعب في كأس العالم 2014.

 

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. برشلونة يعلن ضم بيانيتش من يوفنتوس