رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

18 سبتمبر.. بدء منافسات الدوري الألماني

الدوري الالماني
الدوري الالماني

 أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، يوم الأربعاء، أن منافسات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندزليجا) ستنطلق في 18 من سبتمبر المقبل، مع إمكانية وجود فترة عطلة شتوية قصيرة.

وقالت الرابطة في بيان لها، انها تقدم نماذج متنوعة لأندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية (36 ناديا)، بما في ذلك عطلة شتوية أقصر وإقامة المزيد من المباريات في منتصف الاسبوع، وسيكون القرار النهائي للاتحاد الألماني لكرة القدم.

وظهرت الحاجة لجدولة المواعيد الجديدة، وذلك بسبب تأخر موعد نهاية الدوريات المحلية والأوروبية لموسم 2019-2020، نتيجة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، فيما تم تحديد فصل الخريف كموعد لمباريات المنتخب الألماني.

وقال كريستيان شايفرت رئيس رابطة الدوري

الألماني، في تصريحات لصحيفة "دي فليت"، الأربعاء، أن الأندية الألمانية المشاركة في المسابقات الأوروبية ربما تبدأ منافساتها المحلية بشكل متأخر.

وأضاف شايفرت :هناك حاجة إلى قدر من المرونة في هذه الأوقات. ففي الفترات الاستثنائية، يمكن إتخاذ قرارات غير معتادة بشكل استثنائي.

وذكر شايفرت، أن عودة الجماهير للمدرجات يظل هدفا، رغم أن التجمعات لاتزال ممنوعة في ألمانيا حتى يوم 31 أكتوبر المقبل، مالم يتوفر برتوكول صحي صارم لكل المتفرجين.