عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. لاعبو الإسماعيلي يخضعون للمسحة الطبية الأولي

محمد حمدي ذكي
محمد حمدي ذكي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى والجهاز الفني والإداري وجميع العاملين بهذا القطاع لمسحة طبية شاملة صباح اليوم الأربعاء، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادي ووفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة ، من أجل ضمان السلامة للجميع.

 

وأشرف على المسحة فريق طبي والذى قام بسحب عينات دم من الجميع فضلا عن قياس درجات الحرارة لدى كل لاعب بجانب اخضاعهم لتحاليل كاملة ، بغية الكشف عن فيروس كورونا المتسبب فى ايقاف النشاط منذ عدة أشهر.

 

وتكثف إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان جهودها، من أجل اتباع الإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل استئناف التدريبات .

وقام الدراويش بالموافقة على اجراء المسحة الطبية بعد حصولهم على تعهد من الاتحاد المصري لكرة القدم بالحفاظ على قوام الفريق وتحمل المسؤولية الكاملة في حال تعرض أحد للإصابة بالفيروس.

 

وعلى جانب آخر، استقر مسؤولي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على بديل صبري المنياوي مدير الكرة السابق في الدراويش.

 

وأكد مصدر داخل النادي الإسماعيلي

أن مسؤولي القلعة الصفراء أسندوا مهام مدير الكرة لطارق أبو الليل المدير الإداري بالفريق مؤقتًا، ومن المقرر أن يستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ومن المقرر أن يتواصل طارق أبو الليل مع لاعبي الإسماعيلي خلال الأيام القادمة لإبلاغهم بكل تعليمات مجلس الإدارة.

 

وكان النادي الإسماعيلي توجه بالشكر لصبري المنياوي أثناء تعليق النشاط الرياضي في مصر دون الإفصاح عن السبب وراء التخلي عنه.

أقرأ أيضًا.. الإسماعيلي يطالب لاعبية الإجانب بإجراء مسحة طبية في بلادهم

إبراهيم أبو اليزيد أثناء إجراء المسحة

محمد الشامي أثناء إجراء المسحة

سعفان الصغير مدرب الحراس أثناء إجراء المسحة

أدهم السلحدار المدرب العام أثناء إجراء المسحة

أحمد أيمن ظهير ايمن الفريق

عماد حمدي لاعب خط وسط الإسماعيلي