رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب أتلتيكو مدريد يرفض الحديث عن جريزمان

دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

علق الإرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد على نجم فريقة السابق الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أنضم إلى برشلونة.

وكان ألتقى فريق برشلونة بنظيره أتلتيكو مدريد مساء أمس الثلاثاء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلًا منهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني " الليجا ".

وجه أحد الصحفيين عقب نهاية المباراة في المؤتمر الصحفي سؤالاً إلى المدرب سيميوني عن موقف اللاعب الفرنسي جريزمان، ليرد المدير الفني قائلًا: " أنا عاجز عن الكلام"، رافضاً الحديث في هذا الشأن.

وانتقل سيميوني للحديث عن المباراة سريعاً قائلاً: " كاراسكو يقدم مستويات كبيرة منذ مباراة بيلباو، إنه حاسم وفعال، ويلعب بشكل إيجابي، أعتقد أن النسخة الأفضل من كاراسكو عادت بعودته إلينا مجدداً".

 

وأضاف سيميوني قائلاً: " الجميع قدم مباراة جيدة للغاية، المباراة بشكل عام كانت سريعة، شهدت الكثير من التقلبات،

لكنها كانت ممتعة، اعتمدنا فيها منذ البداية على سرعاتنا، أتيحت لبرشلونة فرص، ونحن أيضاً لاحت امامنا الكثير من الفرص، لكن في النهاية المباراة انتهت بالتعادل ".

 

وواصل سيميوني قائلًا :" كوستا لم يكن محظوظاً، لكني أيضاً كنت سيء الحظ بالخروج من هذه المباراة بالتعادل، لقد أغلقنا المساحات بشكل جيد واعتمدنا على الهجمات المرتدة، وكل كرة لنا كانت خطيرة، لكن في النهاية لم نوفق، لكن الأهم هو أن نحافظ على تركيزنا للبقاء في المركز الثالث، فالهدف الرئيسي من الموسم الحالي هو أن نحتل أحد المراكز الأربعة الأولى ".

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد