رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد شوط أول رائع

فيديو..جدو يتقدم للأهلى على الترجى

رياضة

السبت, 17 نوفمبر 2012 18:18
فيديو..جدو يتقدم  للأهلى على الترجىمحمد ناجي جدو
تونس ـ أكرم عبد الغني ، أحمد فاروق

تقدم محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي بهدف رائع للفريق الأحمر في الشوط الأول لفريقه بالدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وتخطى السيد حمدي مدافع الترجي ومرر كرة عرضية لجدو الذي أحرز الهدف بكل سهولة.

 بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل يضم شريف إكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعه ومحمد نجيب وأحمد شديد وفي الوسط  محوري إرتكاز حسام عاشور وغالي ومعهما وليد سليمان وعبد الله السعيد ورأس حربه وحيد السيد حمدي.

أما الترجي فضم معاذ بن شريفيه في حراسة المرمى وأمامه شاكر الزواغي ووليد الهشري ومحمد بن منصور وخليل شمام ومحوري إرتكاز خالد المولهي وحسين راقد وأمامهما كريم عواضي والثلاثي الهجومي وجدي بوعزي ويوسف المساكني ويانيك نيانج.

سيطرة حمراء

بدا اللقاء حذراً من جانب الفريقين  وسرعان ماأمتلك الأهلي وسط الملعب وفرض سيطرته بفضل تحركات واعيه من لاعبي الوسط والمثلث الأمامي جدو والسعيد وسليمان ومعهم السيد حمدي

ويبادرالأهلي بهجمه عنتيريه وعرضيه من سليمان يبعدها الحارس والدفاع بصعوبه وسط مايشبه "الدربكه" وترتد للسيد حمدي يراوغ ويسدد بيسراه يبعدها بن شريفيه بصعوبه  تليها تسديده قويه من المدافع المتقدم محمد نجيب تعلو العارضه.

 نجح تقارب الخطوط بين لاعبي الأهلي في زيادة السيطرة والخطوره خاصة مع الإنطلاقات السريعه من العمق وشكلت  السرعه والروح العاليه  في تشكيل خطوره على مرمة بن شريفيه ويسدد غالي بجوار القائم ، يحاول الترجي وينطلق كريم العواضي يسارا ريلعب عرضيه تصطدم في قدم نجيب.

 نجح السيد حمدي في التحرك الإيجابي والنشط بدون كدر طولا وعرضا مما أزعج الدفاع التونسي خاصة مع سرعته  ومراوغته المجدية وحاول غير مره وفي إحداها راوغ ولعب عرضيه في حلق المرمى مرت ولو "نفخها" أي لاعب لسكنت الشباك.!

 في الدقيقه 25 ومن ضربه حره  كاد الأهلي يسجل  من ركله حرة تصدى لها وليد سليمان مرت من الجميع ومن السيد حمدى ولو لمسها لسكنت الشباك ووجدها بن شريفيه بين يديه.!

 تليها هجمه سريعه منظمه للأهلي ينقل فيها السعيد الكرة لأحمد فتحي على حدود المنطقة يمينا "يهوش" ويسدد بيسراه يمسك بها الحارس بصعوبه.

 

 عجز ثلاثي الترجي الهجومي في التحرك بحريه وإيجابيه بعد أن "قبض" عليهم جمعه ونجيب وأرتد عاشور وغالي بالتناوب في مساندتهما وإن كانت المحاولات الترجيه تكسرت في الثلث الأخير من ملعب الأهلي.. يخطف يانيك كره خلف دفاعات الأهلي ويسدد بيسراه  ويمسك بصعوبه إكرامي وكادت تخدعه وتمر بين رجليه.ّ!

 

 إستعاد الترجي توازنه مع محاولات المساكني والداهيه  يانيك ولكن كان الدفاع الأهلي  اليقظ والمنظم وراء"تكسيرها"  ويرد فتحي بعرضيه طوليه ساقطه لجدو  بالقرب من القائم البعيد لم يحسن تقديرها ووصلت سهلة في يد بن شريفيه "المحظوظ"

هدف ملعوب لجدو

 في الدقيقه 44 وقبل النهايه بدقيقه ومن هجمه منظمه  يمر وليد سليمان ويراوغ  الزواغي ويلعب "بحرفنه" للخلف لجدو يضع الكرة ببطن قدمه داخل المرمى مسجلا هدف أراح الأعصاب.

شاهد الفيديو بالتعاون مع موقع ميديا مصر:

http://www.youtube.com/watch?v=m0KKQKNlaZA

 

 

 

 

أهم الاخبار