عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد أمام برشلونة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الجهاز الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة برشلونة، في المباراة التي تجمع بينهما، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

يخوض برشلونة المباراة، محتلاً وصافة ترتيب الليجا برصيد 69 نقطة، خلف ريـال مدريد المتصدر برصيد 71 نقطة، فيما يخوض أتليتكو المباراة محتلاً الترتيب الثالث برصيد 58 نقطة.

تشكيل أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: أرياس، فيليبي، خيمينيز، لودي

خط الوسط: يورينتي، توماس بارتي، كاراسكو، ساؤول

خط الهجوم: كوستا، كوريا

وكان الدوري الإسباني لكرة القدم، قد توقف، كما توقفت كل الدوريات الأوروبية الكبيرة، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ومع تضارب الأنباء بشان مستقبل الليجا، عادت المسابقة مرة أخرى، وهي

المسابقة التي يحتدم فيها الصراع بين الغريمين التاريخيين ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة.

برشلونة بعد استئناف المسابقة تعثر في مباراتين أمام إشبيلية وسيلتا فيجو، وكلاهما بالتعادل، الأول سلبياً والثاني إيجابياً بهدفين لكلاهما، ليمنح غريمه ومنافسه الأول ريال مدريد صدارة الدوري بفارق نقطتين.

مباراة ثأرية

ستكون المباراة ثأرية بين الفريقين، بعدما تمكن البلوجرانا من الفوز في مباراة الدور الأول بهدف نظيف، بينما أتلتيكو مدريد تمكن من إحباط سعي برشلونة للتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، عندما فاز عليه في السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.