رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لاعب برشلونة يودع النادي قبل الرحيل

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص المهاجم الإكوادوري كيكي سافيريو، لاعب فريق برشلونة ب، على توديع النادي، بعدما أكد أن اليوم الثلاثاء، كان آخر يوم له في الفريق الكتالوني، بعد انتهاء عقده اليوم 30 يونيو، وعلى الرغم من محاولات البلوجرانا للتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، قرر اللاعب الرحيل.

وقال سافيريرو عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "مرحبا، عائلة برشلونة، أكتب إليكم لأبلغكم أنه منذ اليوم لم أعد لاعبًا في برشلونة، لم يكن قرارًا سهلًا، ولا يمكنني سوى شكر الجميع، جئت كطفل في كل شيء ورحلت كرجل، أود شكر المدرب كيكي ألفاريز وموظفيه على التحلي بالصبر والتفاهم في سنواتي الأولى في برشلونة، وهو أمر لم يكن سهلًا وغارسيا بيمينتا لإيمانه بي ومراهنته عليّ".

مانشستر يونايتد يضم لاعب برشلونة بعد رفض التجديد

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد نجح في التعاقد مع اللاعب الشاب مارك خورادو رحيله عن برشلونة الإسباني، وذلك بعدما رفض العديد من العروض من إدارة النادي الكتالوني من أجل البقاء مع البلوجرانا، ليغادر اللاعب أكاديمية "لاماسيا" قبل الصعود للفريق الأول.

وكتب مارك خورادو على موقع الصور "إنستجرام" أمس الاثنين:

"ليس من السهل أبدًا مغادرة النادي الذي أعطاك كل شيء، برشلونة كان بيتي الثاني، عائلتي الثانية، حيث نشأت كلاعب وأيضاً كشخص، الآن حان الوقت لنقول وداعاً ولكن ليس قبل أن أشكر كل الأشخاص الذين ساعدوني منذ أن انضممت في 2011".

وواصل: "لقد كنت محظوظًا بما يكفي لمشاركة شغفي مع جيل رائع من اللاعبين، بدأنا كأطفال يريدون فقط ملاحقة الكرة ،ودعت، بعد تسع سنوات، القدرة على الاتصال بأصدقائي، لقد حالفنا الحظ مع المدربين الذين لدينا والذين طورونا وساعدونا على الاستمرار في تحقيق أحلامنا، وكل شيء له بداية ونهاية، نهايتي، بعد التأمل مع عائلتي، وصلت، أترك ورائي ذكريات لا تنسى سأحملها معي دائمًا".

إقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يضم لاعب برشلونة الشاب مجانًا