رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رقم مُحبِط لأتلتيكو مدريد قبل مواجهة برشلونة

رياضة

الثلاثاء, 30 يونيو 2020 19:29
رقم مُحبِط لأتلتيكو مدريد قبل مواجهة برشلونةبرشلونة وأتلتيكو مدريد
كتب - أمير فرج:

يستضيف فريق برشلونة، اليوم الثلاثاء، نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة نارية ستجمع بين الفريقين في تمام العاشرة مساءً، التي تقام على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

يخوض برشلونة المباراة، محتلاً وصافة ترتيب الليجا برصيد 69 نقطة، خلف ريـال مدريد المتصدر برصيد 71 نقطة، فيما يخوض أتليتكو المباراة محتلاً الترتيب الثالث برصيد 58 نقطة.

رقم سلبي محبط لأتلتيكو مدريد أمام برشلونة

وكشفت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، رقم سلبي محبط للروخي بلانكوس حيث أن أتلتيكو مدريد لم

يفز في آخر 19 مباراة أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، حيث تعرض لـ14 هزيمة و5 تعادلات، وحدث ذلك فقط ضد ريال مدريد خلال 23 مباراة متتالية بين عامي 2000 و2013، وهي أطول فترة مر بها أتلتيكو مدريد دون تحقيق أي فوز ضد خصم واحد في تاريخ المسابقات.

وكان الدوري الإسباني لكرة القدم، قد توقف، كما توقفت كل الدوريات الأوروبية الكبيرة، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد

كوفيد 19، ومع تضارب الأنباء بشان مستقبل الليجا، عادت المسابقة مرة أخرى، وهي المسابقة التي يحتدم فيها الصراع بين الغريمين التاريخيين ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة.

برشلونة بعد استئناف المسابقة تعثر في مباراتين أمام إشبيلية وسيلتا فيجو، وكلاهما بالتعادل، الأول سلبياً والثاني إيجابياً بهدفين لكلاهما، ليمنح غريمه ومنافسه الأول ريال مدريد صدارة الدوري بفارق نقطتين.

مباراة ثأرية

ستكون المباراة ثأرية بين الفريقين، بعدما تمكن البلوجرانا من الفوز في مباراة الدور الأول بهدف نظيف، بينما أتلتيكو مدريد تمكن من إحباط سعي برشلونة للتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، عندما فاز عليه في السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بالدوري الإسباني

أهم الاخبار