رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

31ألف مشجع فى نهائى أفريقيا

رياضة

الاثنين, 12 نوفمبر 2012 20:42
31ألف مشجع فى نهائى أفريقياالأهلي والترجي

أعلن الترجي التونسي عن موافقة السلطات التونسية على حضور 31 ألف متفرج لمباراته في استاد رادس في تونس ضد الأهلي يوم السبت المقبل في إياب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا.

أكد منذر الشواشي المسؤول الإعلامي للترجي اليوم الاثنين إنه سمح بحضور ألف مشجع للأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب ولديه ستة ألقاب بينهم ألف مشجع

مصري.
وكانت وزارة الداخلية التونسية قررت في وقت سابق السماح بحضور 20 ألف مشجع للمباراة لكن الترجي الذي يأمل في الاستفادة من دعم جماهيره لإحراز اللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه طالب بزيادة عدد الحاضرين على مدرجات الملعب الذي يسع نحو 60 ألف متفرج.
وأقيمت معظم المباريات في تونس بدون جمهور منذ اندلاع ثورة الياسمين ، وسمح الاتحاد التونسي لكرة القدم بعودة الجماهير للمدرجات مع بداية الموسم الحالي لكن بأعداد محدودة لمشجعي الفريق صاحب الأرض على ألا يقل سن المسموح لهم بالدخول عن 20 عاماً.
وتسبب شغب الجماهير في استبعاد النجم الساحلي من دوري ابطال افريقيا هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخ المسابقة بعد اجتياح مشجعيه لأرض الملعب في مباراته ضد الترجي في دور الثمانية في 18 أغسطس الماضي.

أهم الاخبار