عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برعاية وزير الرياضة.. مؤتمر دولي تحت عنوان "تعديل المسار من أجل رياضة آمنة في العالم"

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية أقيم المؤتمر الدولي الثالث للثقافة الرياضية تحت عنوان "تعديل المسار من أجل رياضة آمنة في العالم" .

وشهد المؤتمر حضور كلا من اللواء أحمد ناصر رئيس اتحادية الكنفيدراليات الرياضية الأفريقية والدكتور عماد البناني أمين عام اتحادية الكنفدراليات الرياضية الأفريقية .

وقام على تنظيم الحدث الاتحادات المصري والعربي والأفريقي للثقافة الرياضية والذي ضم مجموعة من الخبراء الرياضيين من 18 دولة على مستوى الأفريقي والعربي والعالمي عبر الفيديو كونفرنس .

جاءت كلمة رئيس اتحادية الكنفيدراليات الرياضية الأفريقية اللواء احمد ناصر ضمن جلسات المؤتمر عن اثر الجائحة على قوانين بعض الألعاب الرياضية، و شدد السيد الرئيس احمد ناصر على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الاحترازية خلال المرحلة ما قبل البداية في الممارسة .

كما أكد الرئيس على أهمية دور جميع عناصر المنظومة الرياضية بأي من الهيئات

الإدارية و المدربين و اللاعبين و بالأخص الأجهزة الطبية الرياضية التي تتحمل مسؤولية التأهيل والتجهيز للاعبين للعبور من هذه الجائحة بأمان و ضمان العودة الآمنة للجميع .

وأخيراً أشار رئيس الاتحادية السيد اللواء احمد ناصر على أن قرار العودة الرياضية يرجع للحكومات الوطنية التي بدورها تقوم بدراسة كافة الأوضاع مع الاتحادات الوطنية والتي تقوم بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة، مشيراً إلى أهمية وضع دليل شامل من قبل السلطات المحلية ممثلة في وزارة الشباب و الرياضة و اللجنة الاوليمبية يتضمن كل الشروط اللازمة لعودة النشاط الرياضي