رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ريال مدريد ينافس مانشستر يونايتد على ضم سانشو

رياضة

الأربعاء, 03 يونيو 2020 20:33
ريال مدريد ينافس مانشستر يونايتد على ضم سانشوسانشو

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني سيخوض منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد وضع النادي الملكي عينه على ضم جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ويسعى نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، إلى تدعيم صفوف الميرنجي بعدد من العاناصر

المميزة هذا الصيف خاصة على الجانب الهجومي، لتعويض التراجع التهديفي للخط الأمامي للفريق على مدار الموسمين الماضيين منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويتألق سانشو الشاب الإنجليزي في مركز الجناح الأمين لفريق دورتموند مع قدرته على التحرك والوصول إلى المرمى، حيث جعلته احصائية

هذا الموسم ضمن أبرز النجوم في الكرة الأوروبية فقد استطاع تسجيل 20 هدفًا وتقديم 20 تمريرة حاسمة لزملائه بواقع تسجيل 17 هدفًا في الدوري الألماني وصنع مثلها.

ويشار إلى أن سانشو قد طرد من قبل بيب جواريدولا الذي كان في مانشستر سيتي من 2015 إلى 2017 بسبب أنه لم يرد أن يبقى بديلُا، في النادي الملكي يعتقدون أن الصفقة ستكون أكثر واقعية في 2021 لأنه لن يكون هناك أي توقعات كبيرة هذا الصيف.

أهم الاخبار