عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسؤول سابق بالكاف: الزمالك تعرض للظلم في أزمة نادي القرن الإفريقي

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد فيكن جيزمجيان مسؤول الإعلام السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بأن كاف هو الاتحاد القاري الوحيد في العالم الذي قام بوضع معايير لاختيار نادي القرن الإفريقي.

وقال فيكن بأن الزمالك تعرض للظلم في عدم اختياره كنادي القرن الإفريقي بالقرن العشرين، ومن حق النادي البحث عن حقوقه في هذا اللقب. وأضاف : على الزمالك التوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية من أجل البحث عن حقوقه في لقب نادي القرن الإفريقي، لأن نادي الزمالك هو الأحق بهذا اللقب.

وتابع : جميع كوادر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في عهد عيسى حياتو كانوا ينتمون إلى النادي الأهلي، وتم اختيار منتخب الكاميرون كمنتخب القرن الإفريقي بسبب تواجد عيسى حياتو على رأس كاف.

وواصل : لا يتم عمل قرعة في بطولات

الاندية الأفريقية خلال الأدوار التمهيدية، ويتم توزيع المباريات والمواجهات بشكل موجهة عن طريق السكرتير العام ولجنة المسابقات.

وأكد أن شعار نادي القرن الإفريقي مجرد لقب شرفي وليس شعار مسجل او علامة تجارية، لا يصح ان نقول نادي القرن لأن النادي يضم العديد من الألعاب الرياضية، لذلك يجب ان نقول فريق القرن. وأشار فيكن جيزمجيان إلى انتماءه لنادي الزمالك ولكن خارج العمل بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، انتمائي لم يكن مؤثر في عملي مطلقاً والجميع يعلم ذلك.