عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشباب والرياضة تعتمد اليوم خطتها الاستثمارية في ضوء موازنة العام الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

اجتمع ظهر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعدد من وكلاء الوزارة لمناقشة المشروعات التي سيتم تقديمها في المرحلة المقبلة، عقب اعتماد الموازنة الجديدة للعام المالي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١.


تناول الاجتماع طرح الرؤي والأفكار في المشروعات المقرر إقامتها في المرحلة المقبلة، مع التوسع في الأنشطة والفعاليات المقرر إقامتها علي مستوي الجمهورية مع استغلال إمكانيات الوزارة ومنشآتها الاستغلال الأمثل للوصل إلي أكبر عدد من الشباب لتحقيق أكبر استفادة من البرامج التي تقدمها الوزارة، والعمل علي غرز روح الانتماء للوطن في الشباب المشارك.

مضيفا أن الوزارة تسعي لرفع كفاءة الشباب من اجل تأهيلهم لمتطلبات سوق العمل، مؤكدا أن الوزارة في المرحلة الحالية تعمل بالتنسيق بين جميع

الإدارات المركزية في المشروعات المختلفة مع تحديد أولويات للمشاريع التي يهتم بها الشباب للمشاركة فيها، مع وضع تصور في المرحلة المقبلة لعمل برنامج إلكتروني علي مستوي المحافظات يتم فيه تسجيل المستفيدين والمشاركين في البرامج التي قدمتها الوزارة ومدي الاستفادة منها، لتحديد أولويات المشاريع في المستقبل.

مشددا علي التوسع في الأنشطة التي تقدمها مراكز الشباب، وأيضا أندية العلوم التي أثبتت أهميتها الكبيرة في اكتشاف المواهب من الشباب المصري والعمل علي تنميتها.