رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميسي: أصبت بالاحباط بسبب تأجيل كوبا أمريكا

ميسي
ميسي

أكد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، أنه أصيب بالاحباط عقب قرار تأجيل بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف، لكن جاء قرار التأجيل بسبب جائحة كورونا.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها شركة "أديداس" اليوم الأربعاء: "تأجيل كوبا أمريكا كانت بمثابة إحباط بالنسبة لي، لكن بالطبع هذا أمر طبيعي ومنطقي، البطولة كانت ستعني حدثا هاما بالنسبة لي هذا العام وكانت لدي رغبة كبيرة في العودة للمشاركة فيها".

وأضاف ميسي الذي اقترب من عامه الـ33: "رغم أنني لم أعد ألعب مباراتين كل أسبوع، لكني أحاول التدرب يوميا، لكن بالطبع هذا ليس له علاقة بأهمية التدريبات الجماعية، خاصة وأن عدم الاعتياد على وتيرة المباريات يعد أمرا سيئًا، لكن هذا ما ينبغي علينا التعايش معه،

ولهذا من الضروري أن نحظى بفترة إعداد قبل استئناف المسابقة".

ومن المقرر أن تعود الكرة الإسبانية مرة أخرى بداية من ليلة 11 يونيو المقبل، على أن تلعب 11 مباراة لكل فريق خلال ستة أسابيع فقط، مما يعني لعب مباراتين كل أسبوع، وهو الأمر الذي قد يكون صعبًا على ليونيل ميسي مع تقدمه في العمر.

وكان النشاط الرياضي قد توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الذي اجتاح العالم مؤخرًا وبدأ يحصد في أرواح البشر دون رحمة.