عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..مرتجى: مساندتى للأهلى طبيعية..وسنكرر إنجاز2006

خالد مرتجي
خالد مرتجي

أكد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المستقيل أن حضوره مران فريق الكرة بالنادي اليوم السبت أمر طبيعي لمؤازرته قبل اللقاء النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل لأنه عاشق للأهلي وترابه منذ نعومة أظافره.

وقال مرتجي في تصريحات لبرنامج "الأهلي اليوم" بقناة الأهلي: " بإذن الله سنكرر إنجاز بطولة 2006 ونحقق اللقب في تونس ونصل مجدداً لمونديال كأس العالم للأندية باليابان من أجل إهداء اللقب لأرواح شهداء مجزرة ستاد بورسعيد".
أضاف: " هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلي سيرأس بعثة الفريق وسنذهب جميعاً لتونس لمؤازرة الفريق وخاصة حسام البدري المدير الفني الذي نشكره بعد التأهل للنهائي في ظل كل هذه الظروف

الصعبة التي يمر بها الفريق الأحمر بسبب توقف النشاط والجميع تفانى من أجل الوصول للنهائي وبهذه الروح القوية سيعود الأهلي من تونس بالكأس".
أشار إلى أنه يرتبط بعلاقة قوية مع حسام البدري خاصة أنهما كانا زملاء بقطاع الناشئين موضحاً أنه كان سعيداً بزيارة فريق الكرة بعد غياب طويل.
وقال: " لاحظت وجود عزيمة قوية بين اللاعبين وأعتقد أن روح الفانلة الحمراء ستقود الأهلي للفوز باللقب لإسعاد أهالي شهداء مجزرة ستاد بورسعيد".
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=tIgcvtv58Cg&feature=plcp