عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في ذكرى عيد ميلاده .. 3 مباريات لا ينساها جمهور الزمالك مع فيريرا

فيريرا
فيريرا

يحتفل اليوم، البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، بعيد ميلاده، حيث أكمل عامه الـ74، فهو من مواليد 24 مايو 1946.

وقاد فيريرا فريق الزمالك في منتصف موسم 2014/2015، ونجح في قيادة الفريق لحصد بطولتي الدوري وكأس مصر، حيث قدم الفريق تحت قيادته مباريات رائعة وتطور مستوى العديد من اللاعبين في عهده.

 

وتستعرض "الوفد"، أبرز 3 مباريات لا تنساها جماهير الزمالك في ولاية فيريرا:

 

- أورلاندو بيراتس:

ليس من السهل على أي فريق أن يتأخر أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على ملعبه ووسط جماهيريه بهدف ثم يعود في النتيجة ويسجل هدفين، لكن مع فيريرا لا يوجد مستحيل، ونجح الزمالك في تعويض تأخره في النتيجة بهدف إلى فوز بهدفين سجلهما النيجيري معروف يوسف ومصطفى فتحي.

 

 

حتى في المباراة التي أقيمت في القاهرة نجح الزمالك في رد اعتباره وهزم أورلاندو 4/1 كما فعلها بطل جنوب أفريقيا في 2013 عندما هزم الزمالك في ملعبه بنفس النتيجة.

 

 

- النجم الساحلي:

واصل الزمالك مبارياته القوية مع فيريرا، ورغم الخسارة أمام النجم الساحلي في سوسة بخمسة أهداف مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية،

إلا أن الفارس الأبيض قدم مباراة ملحمية في الإياب، خاصة مع طرد علي جبر مدافع الفريق في أول 5 دقائق، إلا أن الزمالك نجح في تسجيل 3 أهداف وكان قريبًا من تسجيل الهدف الرابع، وقدم مباراة نالت احترام وإشادة الجميع.

 

 

- الأهلي:

خاض الزمالك مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، ولم يكن بالاختبار السهل لسببين، الأول أن الأهلي فاز على الزمالك في نفس الموسم بالدور الثاني للدوري بنتيجة 2/0 بأقدام مؤمن زكريا، والثاني أن الزمالك لم يكن فاز على الأهلي في كأس مصر قبل هذا اللقاء لمدة 55 عامًا، إلا أن الزمالك نجح في الفوز بهدفين دون رد سجلهما باسم مرسي، ليحصد الأبيض الثنائية لأول مرة منذ موسم 87/88.