رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحضرى يسعى لتصحيح خطأه بقيادة المريخ السودانى لنهائى الكونفيدرالية

الحضرى
الحضرى

يخوض في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فريق المريخ السوداني مواجهة قوية مع نظيره ليوبار الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب المريخ بالسودان.

ويسعى عصام الحضري حارس مرمى المريخ للاعتذار لجماهير  فريقه عن الخطأ الساذج الذي ارتكبه في مباراة الذهاب بعد أن تسبب في اهتزاز شباك فريقه بهدف في الدقائق الأخيرة مما أدى لخسارة المريخ بهدفين مقابل هدف ، ويأمل الحضري قيادة فريقه لنهائي البطولة القارية.
في الوقت الذي يخوض نجومنا المحترفون بدوري الدرجة الأولى الانجليزي لقاءات قويةمع أنديتهم، حيث يقود أحمد المحمدي هال سيتي في مواجهته أمام كارديف سيتي في صراع التقدم نحو تذاكر

الصعود للدوري الممتاز حيث يحتل الفريقان المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد 28 نقطة، ويلعب برايتون بقيادة مدافع المنتخب آدم العبد خارج دياره مع وولفرهامبتون، بينما يلتقي برانسلي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري المحترف أحمد حسام ميدو مع هيديرسفيليد تاون.
ويسعى دودي الجباس مهاجم ليرس البلجيكي لمواصلة أهدافه بعد أن أحرز الهدف الأول له هذا الموسم في الأسبوع الماضي ويقود ليرس اليوم في لقائه مع جيرمينال بييرسيخوت.