رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التجديف يستعد للدورة الإفريقية فى سباقات الإسكندرية

رياضة

الجمعة, 09 نوفمبر 2012 15:56
التجديف يستعد للدورة الإفريقية فى سباقات الإسكندريةخالد زين الدين
كتب - عادل يوسف:

تلقي اتحاد التجديف برئاسة المستشار خالد زين الدين موافقة تونس والجزائر والمغرب والسودان وليبيا والكاميرون وانجولا للمشاركة في البطولة الإفريقية التاسعة التي تقام بالمجري المائي الدولي بالإسكندرية خلال الفترة من 28 نوفمبر حتي 2 ديسمبر.

ومن المنتظر ان يتلقي موافقات كل من جنوب إفريقيا ونيجيريا وكوت ديفوار وزيمبابوي والسنغال وزامبيا.

ووافقت لجنة التضامن الأوليمبي الدولية علي إقامة معسكر للدول المشاركة في البطولة في الفترة من 20 إلي 30 نوفمبر حيث يتحمل التضامن الأوليمبي الإقامة والانتقالات

ما عدا تذاكر الطيران لعدد من 3 أفراد لكل دولة.

وتقرر إجراء التجارب النهائية للاعبي المنتخبات الوطنية في بداية الأسبوع القادم بالمجري المائي الدولي بالإسكندرية وذلك لاختيار التشكيل النهائي الذي يخوض به الاتحاد المشاركة في البطولة والتي لا تتعدي الـ 30 لاعباً.

وتقرر ان تقام البطولة في 19 سباقا يتضمن سباقات الفردي سكيف وزوجي مزدوج ورباعي مزدوج المجداف خفيف وثقيل وزوجي بدون

دفة ورباعي بدون دفة، أما السيدات أربع مسابقات زوجي وفردي خفيف وثقيل والناشئين 4 سباقات فردي وزوجي ورباعي مزدوج المجداف وزوجي بدون دفة والناشئات ثلاثة فردي وزوجي مزدوج المجداف وزوجي بدون.

أكد المستشار خالد زين الدين أن البطولة الأفريقية تشهد منافسات ساخنة خاصة بعد ان تطورت اللعبة علي المستوي الأفريقي في تونس والجزائر والمغرب بالإضافة إلي جنوب أفريقيا المنافس القوي لمصر مشيراً إلي ان البطولة إعداد قوي للدورة الأفريقية التي ستقام بموريشيوس المؤهلة للدورة الأوليمبية الثانية للشباب التي ستقام بالصين عام 2014 وكذلك بطولات كأس العالم للمراحل الثلاث التي ستقام بإسبانيا وألمانيا وإيطاليا عام 2014.

أهم الاخبار