رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. مجلس إدارة الزمالك يستكمل اجتماعه

رياضة

الجمعة, 09 نوفمبر 2012 09:29
اليوم.. مجلس إدارة الزمالك يستكمل اجتماعهمجلس الزمالك
كتب ـ مصطفى جويلى:

يستكمل اليوم الجمعة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس، حيث من المقرر أن تتم مناقشة عدة موضوعات مهمة فى مقدمتها التحرك السريع من اجل دعوة رؤساء الأندية للاجتماع بالنادي لتشكيل وفد لمقابلة رئيس الجمهورية محمد مرسى من اجل الضغط لعودة الدوري

وأكد ممدوح عباس رئيس النادي أنه متفائل بعودة المسابقة خاصة ان فكرة الإلغاء تعد كارثة بكل المقاييس وستتسبب فى إفلاس الأندية مما يجعلها تفكر فى تسريح لاعبيها أو تخفيض عقودهم معلنا أن كل ما تردد من ان الزمالك يفكر فى الاستغناء عن خدمات المدرب البرتغالي فييرا لا أساس له من الصحة.
من ناحيته أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إبراهيم يوسف ان هناك اقتراحا سيقدمه مجلس الإدارة الى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بشأن عودة الدوري الممتاز المصري ليقام بنظام المجموعتين بحيث يكون الاهلى على رأس مجموعة والزمالك على رأس الأخرى وتجرى قرعة لباقي الأندية الأخرى للدخول فى المجموعتين التى تتكون كل

منهما من تسعة أندية مشددا على ان الهدف من هذا الاقتراح هو ضغط المباريات وإنهاء المسابقة فى شهر يونيه المقبل اذا ما تم استئناف الدوري مثلا فى نهاية الشهر الجاري بحيث تقام المباريات فى الدور الأول بدون جمهور ثم يتم الحضور الجماهيري بداية من الدور الثاني مشددا على ان هذا هو الحل الأمثل فى الوقت الحالى حتى نستطيع إنجاح المسابقة بعيدا عن أي عقبات يمكن ان تواجهها، مشيرا إلى أن نجاح تنظيم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الاهلى والترجي التونسي منحنا جميعا الأمل فى إمكانية عودة النشاط الكروي وكان أفضل ما فى اللقاء الحضور الجماهيري الرائع والالتزام بالتشجيع المثالي وهو ما كنا نشتاق إليه جميعا.
وأضاف يوسف ان نجاح النهائي الافريقى قضى تماما على فكرة إلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم خاصة
ان المسئولين يدركون جيدا ان إلغاء الدوري معناه كارثة ستقع على جميع الأندية فإما انها تقوم بتسريح لاعبيها مجانا وإما تخفض من عقودهم وهو ما سيخلق مشكلة فى كلتا الحالتين.
على صعيد آخر.. نفى حمادة أنور المدير الإدارى للفريق ما تردد بشأن قيام بعض اللاعبين بتقديم شكاوى ضد نادي الزمالك الى اتحاد الكرة المصري وأنه ليس لديه علم بهذا الأمر لأنه لم يصل النادي اى إخطارات من اتحاد الكرة عن اى لاعب تقدم بشكاوى ضد النادي حتى وقتنا هذا.
وكان عدد من اللاعبين من بينهم احمد سمير قد أعلنوا أنهم سيتقدمون بشكوى الى الجبلاية بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية.
ويذكر ان الصقر أحمد حسن سبق ان تقدم بشكوى لهذا السبب إلا أنه رفض ان يتم تفعيلها حتى وقتنا هذا مراعاة لظروف النادي المالية الصعبة التى يمر بها حاليا.
على صعيد آخر سادت حالة من الاستياء بين لاعبي اليد وجهازهم الفنى بسبب تجاهل مجلس الإدارة حضور حفل التكريم الذي أقيم لهم على احد المراكب النيلية باستثناء حضور المستشار احمد جلال إبراهيم ووالدة المستشار جلال إبراهيم وعلى ابوالنجا نائب المدير التنفيذي والدكتور محمود سعد المشرف العام على قطاع الناشئين والكابتن محمود ابو رجيلة آمين عام لجنة الكرة.
 

أهم الاخبار