رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاوضات متقدمة بين بن شرقي وطرابزون التركي.. رغم نفي الزمالك

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

 بات مستقبل النجم المغربي أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غامضًا إلى حد كبير، في ظل التقارير التي تؤكد تلقيه العديد من العروض الأوروبية للرحيل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 وكشفت تقارير تركية، عن وجود مفاوضات متقدمة بين إدارة نادي طرابزون التركي، وأشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة الماضية تمهيداً لضمه بنهاية الموسم الحالي.

 

 وقالت صحيفة "سوبر هابر" التركية، أن نادي طرابزون يفاوض أشرف بن شرقي تحسباً لرحيل نجمه النيجيري انتوني نواكيمي الذي فتح خطاً للتفاوض مع ناديي الهلال وأهلي جدة السعوديين.

وأشارت الصحيفة إلى أن أشرف بن شرقي وافق بالفعل على الانتقال الي طرابزون، بعد تدخل زميله بالمنتخب المغربي مروان دا كوستا لإقناعه بالالتحاق به في الفريق التركي.

 

 لعب أشرف بن شرقي في موسمه الأول مع الزمالك 21 مباراة حتى الآن نجح خلالها في تسجيل تسعة أهداف، بجانب خمس تمريرات حاسمة، ساهم بها في تتويج الزمالك ببطولات كأس مصر، السوبر

المصري، السوبر الأفريقي، كما تأهل رفقة الفريق الأبيض إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

على الجانب الآخر نفى أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، تلقي النادي أي عروض لضم بن شرقي قبل أيام، بعد التقارير التي أكدت رغبة نادي أولمبياكوس اليوناني في ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 وأكد أشرف بن شرقي في تصريحات سابقة أنه  لا يريد الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الأولوية لديه تتمثل في البقاء مع الفريق.

وأشار اللاعب المغربي إلى أنه رفض جميع العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة لرغبته في الاستمرار بصفوف الزمالك.

 

شاهد أبرز لمسات أشرف بن شرقي مع الزمالك