رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السرجانى يهدد بكشف "خفافيش" اتحاد الطائرة

السرجانى
السرجانى

يعود للقاهرة غداً الجمعة قادماً من أسوان وفد مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة علي السرجاني رئيس الاتحاد وعبدالحميد الوسيمي وهناء حمزة حيث تم خلال الزيارة بحث سبل نشر اللعبة في المحافظة والنهوض بمستوي الأندية.

وعقدت الإعلامية هناء حمزة محاضرة مع مدربي الأندية والمسئولين عن كيفية نشر اللعبة وكيفية مخاطبة النشء والتعامل معه.
بينما ألقي المحاضر الدولي عبدالحميد الوسيمي عضو مجلس الإدارة ندوة مع المدربين شرح خلالها أسلوب الحديث في علم التدريب، وقام بإعداد سجل خاص لمدربي أسوان، مؤكداً أن كل منطقة سيتم تطبيق هذا النظام فيها.
من ناحية أخري يعقد مجلس إدارة الاتحاد مؤتمراً صحفياً بحضور أعضاء مجلس الإدارة يتم خلاله شرح موعد انطلاق مباريات الدوري فعلياً والنظام الحديث للبطولات المحلية وما تم خلال أول اجتماع لمجلس

الإدارة وكيفية اختيار المكتب التنفيذي للاتحاد.
وصرح علي السرجاني رئيس الاتحاد بأن المجلس سوف يقوم بدراسة بعض تصرفات أعضاء من المجلس لعرض الأمر علي الجهة الإدارية خاصة أننا بدأنا صفحة جديدة منذ انتهاء الانتخابات ولا أعرف لصالح من يتفرغ أعضاء المجلس للخلافات وتركوا ما تم انتخابهم من أجله قبل الجمعية العمومية.
وأكد ان اجتماع المجلس الأخير تم بديمقراطية وتصويت علي كل القرارات، ولكن البعض يحاول الصيد في الماء العكر من أجل التشهير وعدم استقرار الاتحاد لمصالحهم الشخصية وهذا ما أرفضه.