رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السادات: اتحاد الكرة سلبى

رياضة

الخميس, 01 نوفمبر 2012 20:56
السادات: اتحاد الكرة سلبىعفت السادات
كتب - سامح سعيد:

أكد الدكتور عفت السادات، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن هناك أيدي خفية تسعى لتخريب الاندية المصرية وإحراج رؤسائها من خلال عدم الوضوح والتسويف الواضح في قرار عودة بطولة الدوري العام من عدمه.

مشيراً إلي أن الكل يتحمل مسئولية المهزلة التي تمر بها الكرة المصرية بدءا من الدولة ككل وككيان لابد ان تكون حاسمة بشأن موقف محدد يضر بملايين من العاملين بمجال الرياضة المصرية بالاضافة إلى وزير الرياضة الذي نكن له كل تقدير واحترام لكنه منذ أن

وصل الى منصبه وهو يؤكد استئناف النشاط الكروي لكن عندما حان وقت الجد ولحظة الحقيقة لم نر له أي أثر واضح على أرض الواقع.
وأخيرا -والحديث من رئيس القلعة الخضراء - لابد أيضا أن نؤكد مسئولية اتحاد الكرة المصري الذي لم يقم بأي خطوة إيجابية منذ انتخابه على طريق إعادة النشاط الكروي رغم أنها مسئوليته الاولى والاخيرة.
ونفى رئيس نادي الاتحاد السكندري أن يكون قرار
تجميد النشاط الكروي جاء ردا على قرارات الجهات الامنية على عدم استضافة تصفيات البطولة الإفريقية لكرة السلة مشيرا إلى أن قرار الجهات الامنية لم يكن له أبدا ما يبرره خاصة وان القرار تزامن مع قرار استضافة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والفارق واضح بين الحدثين من حيث الاهمية والجماهيرية لكن جاء القرار كالعادة ضد مصلحة الاندية التي تعاني كثيرا.
وحول موقف المدير الفني الاسباني ماكيدا قال عفت السادات إن المدير الفني الاسباني رجل في منتهى الاحترام ويرفض الحصول على أموال دون عمل حقيقي يقوم به وبالتالي فإنه أعلن الرحيل بشكل نهائي في حالة عدم اقامة بطولة الدوري.

 

 

أهم الاخبار