رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بعد ظهوره في برنامج ضيف الصف.. رواد تويتر يشيدون بعبد الرحمن بن مساعد

رياضة

السبت, 11 أبريل 2020 23:14
بعد ظهوره في برنامج ضيف الصف.. رواد تويتر يشيدون بعبد الرحمن بن مساعدعبد الرحمن بن مساعد
خاص - الوفد

أصبح الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السعودي الأسبق، ضمن الأكثر بحثًا على موقع "جوجل" الأمريكي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما ظهر في برنامج "ضيف الصف" علي قناة "إم بي سي"، حيث لقت الحلقة إعجاب الجماهير.
فرد بن مساعد على المشيدين به "بودي لو أستطيع أن أرد على الجميع كل بإسمه ولكن لأن عدد من تكرم علي من الأحبة بعبارات كريمة عدد كبير يتعذر ذلك وهذا والله من نعم ربي عز وجل سبحانه الكبرى علي وهذا كرم بالغ فوق ما أستحق ولا أقدر على مجاراته إلا بالدعاء لكم أن يجزيكم الله عني خيرًا ويسعدكم ويعافيكم ويحفظ لكم أحبابكم".
نجود عبد العزيز كتبت "حلقة جميلة مع أمير الاخلاق والتواضع والروح المرحة والمثقفة والملهمة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، ربي يسعدك أمتعتنا كثير وكانت حلقة بجرعة فرحة وتفاؤل وفخر بوجود شخص رائع مثلك و ربي يكثر لنا من أمثالك".
دون فرحان الشملاني "من أجمل الحلقات ومن أفضل الحوارات.. كيف

لا والصيف يكون بحجم وقامة سمو الامير عبدالرحمن.. فكلنا يعرف من هو عبدالرحمن بن مساعد.. الله يحفظك يا ابو فيصل.. تقبل مروري وتحياتي لـ شخصكم الكريم".
نايف كتب "حضور اكثر من رائع للشاعر الأنيق المتألق في ابجدياته وتواضعه سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد .. لك حضور مشرف يليق بك كأب وكصاحب سمو  وتتشرف بك الساحه الثقافية .. امتعنا حضورك".

 


 

بدر المطيري دون "ضيف وقدوه ومعلم عبدالرحمن بن مساعد فخامة الإسم تكفي".
سعيد عبد الرحمن كتب "حضور وطلة مميزة يتحدث بكل عفوية وهو يقدم خبرة السنين للطلاب كنت رائع كعادتك  استمتعنا كثيراً بطلتك وبكلماتك حفظك الله واسعدك، تصلح معلم صفوق أولية ياسمو الامير"