عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرياضيون يؤسسون حزبا سياسيا للرد على الحكومة

جانب من وقفة الرياضيين
جانب من وقفة الرياضيين

قررت مجموعة الرياضيين المطالبين بعودة النشاط الكروى من جديد وإعادة مسابقة الدورى الممتاز التى تم تأجيلها أكثر من مرة تأسيس حزب سياسى لحماية حقوقهم والرد على التجاهل الحكومى الحالى بشأن تحديد مصير المسابقة بإقامتها من عدمه.

وأعرب الرياضيون فى بيان رسمى لهم عن استيائهم الشديد من حالة التجاهل التي وجدوها من المسئولين لتنفيذ مطلبهم بعودة الدوري مشددين على أنهم لن يقفوا مكتوفى الأيدي بشأن مطالبها التي وصفوها بالمشروعة.
وأكدت الرابطة في البيان أنها اتخذت خمسة قرارات هي:-
1- الاتجاه لتأسيس حزب سياسي يعبر عن آمال وآلام ملايين العاملين في الوسط الرياضي ويدافع عن حقوقهم المشروعة ضد كل من تسول له نفسه المساس بها.
2- تكوين لجنة للإشراف على الجانب التنظيمي والتعبير عن مطالب الرياضيين مستقبلاً والتنسيق مع الجميع بخصوص الفعاليات والوقفات المقبلة

حال استمرار الحال على ما هو عليه.

3- الإعلان عن مساندة النادي الأهلي في لقائي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي وتوفير كل الأجواء الملائمة لممثل الكرة المصرية في مهمته الوطنية.
4- مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم للتصدي للتدخل الحكومي في كرة القدم والضغط على المسئولين المعنيين لعودة نشاط كرة القدم في أقرب فرصة.
5- تنظيم وقفة حاشدة في وقت سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق بالقاهرة وكل المحافظات المصرية حال استمرار التعنت وبقاء الأمر بهذه الضبابية في أمر يخص ملايين المصريين.