رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يتمسك بـ«عواد».. ويجمد ملف الصفقات

رياضة

الخميس, 09 أبريل 2020 11:27
الزمالك يتمسك بـ«عواد».. ويجمد ملف الصفقات
كتب- مصطفى جويلى:

 وضع مجلس إدارة الزمالك، بقيادة مرتضى منصور، استراتيجية لملف الصفقات الجديدة للموسم المقبل.

 ويرفض مجلس إدارة الزمالك الدخول فى أى صفقة إلا وفق احتياجات الجهاز الفنى، واستبعد الزمالك فكرة الدخول فى صفقات لمجرد التنافس مع بعض الأندية.

 وأكد مسئولو الزمالك، أنه لن يتم الدخول فى أى صفقة إلا لحاجة الفريق لجهودها وليس لمزاحمة الأهلى، أو غيره، وسيكون ملف الصفقات بناءً على الجلسة التى سيتم عقدها بين مجلس الإدارة والفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، لمناقشة احتياجات الفريق والمراكز التى تحتاج إلى تدعيم فى الموسم الجديد.

 ويسود اتجاه داخل الزمالك لرفض بيع أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق المعار لنادى الاتحاد السكندرى بشكل نهائى.

 ودخل الاتحاد السكندرى فى التفاوض مع رفعت لضمه بشكل نهائى فى الموسم الجديد بعد مستواه المميز مع الفريق السكندرى فى الفترة الماضية قبل توقف النشاط الكروى.

 ويرى مسئولو الزمالك صعوبة فى بيع رفعت بشكل نهائى فى ظل قناعة النادى به، وسيتوقف الأمر بناءً على الجلسة المنتظر عقدها بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة، وإن كان الأقرب هو تمديد إعارة اللاعب لمدة موسم آخر للفريق السكندرى.

 من ناحية أخرى، أكد مسئولو الزمالك عدم صحة التقارير التى أشارت إلى وجود اتجاه للاستغناء عن خدمات محمد عواد، حارس مرمى الفريق فى نهاية الموسم.

 وشدد مسئولو النادى على أن ملف حراسة المرمى على مائدة الفرنسى باتريس كارتيرون، وأن مصير أى من عواد أو محمد صبحى يتوقف على حاجة الفريق لخدماتهما.

 ويرى مسئولو الزمالك، أنه من غير الطبيعى أن يرحل عواد بشكل نهائى، رغم القيمة المالية الكبيرة التى انضم بها للزمالك، بجانب قناعة

النادى به كمستقبل لمركز حراسة المرمى.

 على جانب آخر، ينتظر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تحديد الموعد النهائى لعودة مسابقة الدورى الممتاز.. ويرى أن توقف الدورى فى الوقت الحالى يؤثر على اللاعبين على المستوى البدنى، لذلك من غير الطبيعى عودة النشاط بشكل مفاجئ، خصوصًا أن مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور يرى أفضلية فى إلغاء المسابقة للموسم الجارى بسبب ضيق الوقت.

 ويدعم كارتيرون وجهة نظر إدارة النادى فى إلغاء المسابقة للموسم الحالى، على أن تنتظم المسابقة فى موعدها للموسم الجديد.

 على جانب آخر أكد هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنهم لم يتلقوا أى خطاب رسمى من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم بشأن تغريم النادى فى قضية محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالى.. وقال زادة: حتى الآن لا يوجد أى قرار رسمى من الفيفا.

وأضاف: حال وصول خطاب من الفيفا للاتحاد المصرى، ومنه إلى الزمالك، لأن الفيفا لا يخاطب إلا الاتحادات، سنقوم بإرسال خطاب لطلب حيثيات القرار وسيكون هناك طعن عليه.

أهم الاخبار