عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاطمة هشام : أحلم بلقب عالمي في الكاراتيه

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت فاطمة هشام لاعبة الكاراتيه بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٤ أنها تواصل التدريب بجدية خلال الفترة الحالية ولمدة ٣ مرات يوميا للحفاظ على مستواها. 

وتعد فاطمة هشام من أفضل لاعبي قطاع الكاراتيه (كوميتيه) وبدأت مشوارها مع اللعبة وكان عمرها 5 سنوات وحصلت على الحزام الأسود في الكاتا وبعدها تخصصت في الكوميتيه.

وانضمت اللاعبة لصفوف القلعة البيضاء منذ ثلاث سنوات وشاركت في العديد من البطولات المحلية حيث حصدت ذهبية بطولة القاهرة 4 نسخ متتالية وحصدت أيضا ذهبية بطولة الجمهورية 5 نسخ لوزن تحت48 كيلو.

وشاركت ببطوله الدوري للناشئات وحققت المركز الثاني الموسم الماضي والميداليه البرونزيه هذا الموسم. وحصلت أيضا على المركز الأول في تصفيات منتخب مصر المؤهلة لبطولتي إفريقيا والبحر المتوسط وحصلت على برونزية بطولة إفريقيا.

وقالت فاطمة هشام إنها تواصل التدريبات بجدية لتحقيق حلمها وتصبح بطله العالم مشيرة إلى أنها تقسم التدريبات بين اللياقة البدنية والجري وايضا التدريبات الفنيه للكوميتيه وبعد المباريات يوميا لزياده الكفاءة.

وأضافت أنها عاشقة للنادي وتتمنى أن ترفع اسم مصر ونادي الزمالك عاليا في جميع المحافل الدولية.

ووجهت اللاعبه الشكر لاسرتها التي وقفت بجوارها خلال مشوارها الرياضي كما وجهت الشكر أيضا للمدير الفني والأب الروحي لأسرة الكاراتيه جمعة سلامة ومدربها أحمد شافعي الذي صنع منها بطلة دولية بالصبر والإرادة.