رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الشباب السابق يرفض منصب مدير الجبلاية

رياضة

الاثنين, 29 أكتوبر 2012 08:30
وزير الشباب السابق يرفض منصب مدير الجبلايةخالد عبد العزيز
كتب ـ أحمد فاروق

رفض المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب السابق والمدير السابق لبطولتي أمم افريقيا ٢٠٠٦ و كأس العالم للناشئين ٢٠٠٧ منصب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الذي خلا باستقالة عامر حسين ومن قبله انور صالح ويشغله حالياً بصفة مؤقتة حسين حلمي المستشار القانوني باتحاد الكره.

وقال عبدالعزيز في تصريح خاص لـ" بوابة الوفد" بأنه قد تلقي بالفعل اتصالات من بعض أعضاء مجلس ادارة اتحاد الكره لتولي المنصب ولكنه رفض بشدة مؤكدا عدم رغبته في خوض التحربة في الوقت الحالي رغم تقديره لأهمية الدور الموكل له وقدرته علي القيام به علي الوجه الأكمل.
وقال : " الظروف التي تمر بها كرة القدم في الوقت الحالي لن تسمح له بتنفيذ أفكاره والمناخ الذي يسود اللعبة يتطلب رجال أصحاب مهارات خاصه بخلاف الكفاءة في العمل وأتمنى التوفيق لمجلس إدارة الاتحاد الجديد والمدير تنفيذي الذي سيقع عليه الاختيار فمصر مليئة بالكفاءات الإدارية القادره علي شغل المنصب خلال الفتره القادم".
ويذكر أن المرشحين لشغل المنصب مازن مرزوق عضو لجنة المسابقات الأسبق و خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الاهلي وعضو لجنة الانديه بالفيفا وهو المرشح الحكومي الذي يلقي تأييدا من

العامري فاروق وزير الرياضي  كما رشح حماده المصري عضو مجلس ادارة الاتحاد قطب المعارضة عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر السابق والذي اعتذر هو الآخر ، بينما رشح هاني أبوريدة المهندس علاء عبدالعزيز المدير الاداري السابق بالمتتخب الاولمبي ولكن ترشيحه لم يلق القبول بسبب ما أثير عن وجود مخالفات ماليه وقت توليه مسئولية المدير الاداري للمنتخب الأولمبي.
وأصبح منصب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مطمعا للعديد من الشخصيات الرياضيه بسبب قوانين الفيفا التي تمنحه الحق في ادارة شئون اللعبه في حال استقالة أو حل مجلس ادارة الاتحاد.
وقد يتعرض مجلس ادارة الاتحاد الحالي للحل في أي لحظة بسبب الدعاوي القضائية التي المتوقع أن يرفعها بعض المرشحين الذين لم يوفقوا في الانتخابات ومن بينهم الدكتور كرم كردي.
 

أهم الاخبار