رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرك "العامرى" الأمل الأخير لإنقاذ اللجنة الأوليمبية

العامرى فاروق وزير
العامرى فاروق وزير الرياضة

بدأت وزارة الرياضة في تجهيز مرشحها لخوض انتخابات اللجنة الأوليمبية القادمة، التي لم يتحدد موعدها حتي الآن.. وتشهد الترشيحات الحكومية التركيز علي الثنائي علاء جبر رئيس اتحاد القوس والسهم، وإسماعيل الشافعي بطل التنس العالمي.

تأتي الخطوة الجديدة محاولة من جانب الحكومة لتحسين الصورة بعد فشل الإخوان في كافة انتخابات الاتحادات الرياضية للسيطرة عليها ونجاح العائدين من نظام الثماني سنوات من جديد في السيطرة علي الاتحادات الرياضية والبدء من الآن للسيطرة علي اللجنة الأوليمبية.
وشهدت الفترة الأخيرة صراعاً رهيباً بين الثنائي خالد زين رئيس اتحاد التجديف، ومحمد شاهين رئيس اتحاد الهوكي عن طريق التربيطات مع الاتحادات الرياضية الأخري، والبدء من الآن

في توزيع تورته المناصب داخل اللجنة وإعادة الرياضة المصريه للوراء مرة أخري بعد الفشل الرهيب في دورة بكين الأوليمبية بفضل هؤلاء وتأثيرهم علي نتائج دورة لندن 2012، وللأسف أن انشغال العامري فاروق وزير الرياضة باتحاد الكرة وصراعاته مع أبوريدة جعل هؤلاء يسيطرون علي الجمعيات العمومية للاتحادات ويعودون من جديد لإفساد الرياضة وإن كان التحرك الأخير من جانب الوزارة قد يعيد الأمل من جديد لإنقاذ الرياضة المصرية.