رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يجرب خطة الترجى أمام وادى دجلة

رياضة

الاثنين, 29 أكتوبر 2012 07:51
الأهلى يجرب خطة الترجى أمام وادى دجلةالأهلي ووادي دجلة
كتب ـ محمد اللاهونى:

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم الاثنين التجربة الودية الأخيرة له أمام وادي دجلة على ملعب مدينة نصر بدون جمهور استعداداً للقاء الترجي التونسي يوم 4 نوفمبر المقبل في جولة الذهاب للدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أدى الفريق الأحمر مباراة ودية مع سبورت أكاديمي يوم الأربعاء الماضي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة اطمأن خلالها حسام البدري المدير الفني للقلعة

الحمراء على جاهزية بعض اللاعبين العائدين من الإصابة والإيقاف مثل محمد أبوتريكة وعماد متعب إلى جانب منح الفرصة لبعض البدلاء.

ومن المنتظر أن يمنح البدري الفرصة خلال مواجهة دجلة لوليد سليمان صانع الألعاب العائد من إصابة قوية لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مباراة الترجي التونسي بعد أن فضل البدري منحه

الراحة في لقاء صن شاين النيجيري في إياب دور نصف نهائي البطولة.

ومن المنتظر أن يعتمد حسام البدري في مواجهة اليوم على تشكيلة تضم شريف إكرامي لحراسة المرمى وأمامه محمد نجيب ووائل جمعة أو سعد الدين سمير ورامي ربيعة وأحمد شديد قناوي للدفاع وشهاب أحمد وحسام غالي ومحمد أبوتريكة للوسط وعبد الله السعيد وعماد متعب ووليد سليمان للهجوم.

ويقوم البدري بتجربة الخطة التي يواجه بها الترجي التونسي في مواجهة الذهاب والاعتماد على الضغط الهجومي والدفاع الحذر في مواجهة مرتدات الترجي.

أهم الاخبار