عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مهارات محمد صلاح مع ليفربول أمام الخصوم

يعتبر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أحد ركائز الريدز ونجوم الفريق منذ إنضمامه إلى الريدز بالانتقالات الصيفية لعام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي، على المستوى الفردي والجماعي، بل من واحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، بعد حصد للمركز الثالث بترتيب الفيفا لجائزة الأفضل "ذا بيست" العام قبل الماضي، والمركز الرابع في الترتيب الأخير لجائزة الافضل.

شارك محمد صلاح حتى الأن مع الريدز في تسجيل 91 هدف في جميع البطولات التي شارك بها مع ليفربول، وصناعة 38 هدف، أي ساهم 129 هدف خلال 143 مباراة.

كما نجح صلاح في تسجيل 70 هدف خلال أول 100 مباراة له مع ليفربول في مسابقة البريميرليج، ليصبح أكثر من سجل للريدز في تاريخه خلال أول 100 مباراة خاضها مع الفريق.

شاهد مهارات ومراوغات محمد صلاح مع ليفربول..

و حصد صلاح جائزة هداف الدوري الموسمين الماضيين كما أنه هداف الفريق الموسم الحالي ويبتعد بفارق 3 أهداف عن الهداف الحالي، حيث سجل "مو" 17 هدفاً.

 

نجح محمد صلاح مع ليفربول بحصد لقب دوري أبطال أوروبا، بعد غياب 14 عام عن آخر توج بها الريدز، بعد الفوز على توتنهام في النهائي بهدفين دون رد، سجل النجم المصري الدولي، الهدف الأول عبر ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني ديفوك أوريجي، بالإضافة إلى وصوله لنهائي دوري الأبطال بالنسخة التي قبلها، والخسارة أمام ريال مدريد بثلاث أهداف مقابل هدف.

ويعتبر مو صلاح على بعد انتصارين فقط، من أجل التتويج ببطولة البريميرليج الغائبة عن معقل الريدز منذ 30 عام، حيث كانت آخر مرة في موسم 1989/1990، قبل ان يتم تعليق البطولة لنهاية شهر أبريل الجاري، من قبل رابطة الدوري الإنجليزي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بالبلاد.