رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البدرى: الحرب النفسية لا تهمنى قبل مواجهة الترجى

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي أنه يتطلع لتحقيق نتيجة مريحة في مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في جولة الذهاب بالدور النهائي لدوري أبطال افريقيا يوم الأحد المقبل للاقتراب من إحراز لقب البطولة.

وأوضح البدري أنه لا يلتفت ‘لى التصريحات الاعلامية التي تصدر قبل لقاء الفريقين المقرر يوم الأحد المقبل مؤكداً في تصريحاته لوكالة "رويترز" أنه من الطبيعي أن تكون هناك تصريحات تصدر بهدف الحرب النفسية ولكنها لا تهمه ويعزل لاعبو الفريق عنها.
وأضاف: " مباراة الذهاب صعبة لكني أسعى للفوز بنتيجة طيبة قبل خوض مباراة الاياب في تونس."
وأعرب البدري عن سعادته بقرار الأمن بالسماح للمشجعين بالحضور بعدما غاب الجمهور عن الملاعب منذ مجزرة ستاد بورسعيد عقب مباراة الأهلي والمصري موضحاً أن الجماهير غابت طوال الفترة الماضية عن مباريات فريقها وستكون عودتها وقوداً للاعبين للإجادة وتحقيق الفوز.
وقال: " الترجي حامل اللقب ليس بالفريق الغامض فأنا

أحترمه وأقدر خطورته ولكن في نفس الوقت أثق تماماً في قدرة لاعبي فريقي لأننا نملك مقومات المنافسة على البطولات ونسعى لاسترداد لقب دوري الأبطال الذي غاب عنا ثلاثة مواسم متتالية."
أشار المدير الفنيى للأهلي إلى أن جميع اللاعبين على استعداد تام لمباراة الذهاب وفي مقدمتهم محمد أبو تريكة الموجود مع زملائه وهو جاهز بدنياً وفنياً بعد أن غاب عن اللقاءات الأخيرة بسبب ايقافه لمدة شهرين لاعتذاره عن عدم المشاركة في مباراة أمام إنبي في كأس السوبر المحلية تعاطفاً مع أسر ضحايا المجزرة.
وقال البدري: " أعاهد جمهور الأهلي على إسعاده باستعادة لقب دوري الأبطال."