رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شرم الشيخ تستضيف البطولة العربية لألعاب القوى

رياضة

الأحد, 28 أكتوبر 2012 10:57
شرم الشيخ تستضيف البطولة العربية لألعاب القوىألعاب قوى
كتب - عادل يوسف

قرر مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوي برئاسة الدكتور وليد عطا ترشيح ثلاثة خبراء معينين في المجلس هم الدكتور محمد حامد عبدالسلام والدكتورة أسماء سعد فكري لاعبين سابقين وعبدالوهاب محمد عبدالوهاب الحكم الدولي.. كما قرر المجلس تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد والذي يضم الدكتور وليد عطا رئيساً ومعه مصطفي مختار وسعيد أبوالخير وماجد محمد السيد أعضاء، وتعيين خالد الطيب نائب الرئيس وترشيح وليد عطا للسفر إلي أسبانيا للاحتفال بمئوية الاتحاد الدولي خلال الفترة من 23 حتي 25 نوفمبر القادم يتم خلالها توزيع الجوائز علي أفضل اللاعبين في ألعاب القوي.

كما قرر المجلس تعيين أحمد الورداني مشرفاً علي اللجان الفنية والفرق القومية وشئون اللاعبين وماجد السيد لتنمية الموارد ومعه خالد الطيب للمسابقات.
كما وافق الاتحاد علي إقامة البطولة العربية لاختراق الضاحية بشرم الشيخ خلال مارس المقبل والاشتراك في البطولة العربية للناشئين والناشئات بتونس 2013 وبطولة العالم بموسكو للناشئين والناشئات خلال شهر أغسطس 2013.
وتم ترشيح الدكتور محمد خليل لتدريب منتخب الجامعة في دورة الألعاب للجامعات خلال المدة من 15 حتي 22 ديسمبر بنامبيا.. كما قرر المجلس تعيين عيد حسين مدرب الأهلي مديراً فنياً

للمنتخب الوطني للقرص والجلة.
كما قرر الاتحاد مشاركة المنتخب الوطني لسباق الطريق السابع والخمسين بانجولا خلال المدة من 28 ديسمبر حتي 4 يناير وقد تقرر عدم انتقال محسن عناني لاعب المطرقة بنادي الشمس إلا بموافقة ناديه وتأجيل تشكيل المناطق وتحويل الحكم سعيد مكي إداري المؤسسة العسكرية للتحقيق لما بدر منه تجاه أحمد الورداني عضو مجلس الإدارة.
وعلي الجانب الآخر يكرم الاتحاد الأبطال الحاصلين علي الأرقام القياسية التي تحققت في بطولة الجمهورية للناشئين، يأتي في مقدمتهم أميرة خالد محمود من المؤسسة العسكرية، حيث حققت 51.35م وحققت ريهام حمدي كمال من المؤسسة العسكرية رقماً قياسياً جديداً في الوثب العالي بمسافة 1.75م كما حققت رقماً قياسياً في الخماسي المركب وحقق طارق عبدالعزيز زمناً قدره 6.46 ثانية.

أهم الاخبار