رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"تمساح" يوافق على التجديد للداخلية

أحمد تمساح
أحمد تمساح

منح الجهاز الفني لفريق الداخلية برئاسة علاء عبدالعال اللاعبين راحة لمدة يومين علي أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم - الأحد - بملعب أكاديمية الشرطة استعداداً لانطلاق الدوري خلال شهر نوفمبر القادم.

وأكد عبدالعال انه طلب من إداري الفريق إقامة مباراتين كل أسبوع مع أحد أندية الدوري وذلك للحفاظ علي المستوي الفني والبدني للاعبين مشيراً إلي انهم ظهروا بمستوي جيد في اللقاءات الودية الماضية خاصة لقاء بلطيم الذي حقق خلاله فريق الداخلية الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين وكذلك مباراة الاتصالات.
وأشاد عبدالعال بالتنسق التام ما بين الجهاز الفني واللواء سيد شلتوت رئيس النادي الذي يحضر جميع اللقاءات الودية من أجل مؤازرة لاعبي الداخلية وحثهم علي الاستعداد الكامل لانطلاق الدوري.
وقال إن اللواء سيد شلتوت قد دعا الجهاز الفني واللاعبين لحضور

افتتاح نادي الداخلية الجديد الذي يضم العديد من الملاعب والمنشآت.
وأشار عبدالعال إلي أنه مهاجم الفريق أحمد تمساح قد اقتنع بكلام اللواء سيد شلتوت رئيس النادي والجهاز الفني بالتجديد مرة أخري لنادي الداخلية خلال المرحلة المقبلة وعدم الرحيل إلي ناد آخر وسيجدد عقده لمدة عامين.
وأشار إلي ان تأجيل الدوري قد أحبط جميع الرياضيين خاصة اللاعبين الذين يتساءلون كل وقت عن موعد انطلاق الدوري، ولذا نطالب المسئولين بسرعة تحديد عودة الدوري خلال المرحلة المقبلة خوفاً من الإحباط الدائم للاعبي الداخلية.