عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عشرة رباعين يشاركون فى بطولة أفريقيا بتونس

رفع الأثقال
رفع الأثقال

اختارت اللجنة الفنية لاتحاد رفع الأثقال عشرة لاعبين (7 لاعبات و3 لاعبين) تحت 17و20سنة للمشاركة في البطولة الأفريقية بتونس في المدة من 18 وحتى 25 نوفمبر المقبل.

واللاعبون الثلاثة هم: أسامة سعد، أحمد على، وعمار حسن واللاعبات: هبة صالح، وزينب خالد، وبسمة عماد، وإسراء السيد، وسارة سمير، وسمر حبشي،  وحليمة عبد العظيم.

وكان اتحاد الأثقال قد شكل لجنة فنية لاختيار اللاعبين وضمت في عضويتها بجانب أحمد سمير رئيس اللجنة  كلاً من ثروت البنداري وعلاء حسن ومدرب المنتخب خالد قرني.

في سياق آخر يترقب باهتمام اتحاد رفع الأثقال بطولة الجمهورية تحت 15و17 سنة والتي ستقام  بمدينة الإسماعيلية في الأسبوع الأول من نوفمبر ويشارك  فيها مايقرب من 240 لاعبا على مستوى الجمهورية لاختيار عدد من الموهوبين للمشاركة في بطولة العالم بأذربيجان في إبريل المقبل

والمؤهلة لأولمبياد الشباب بالصين 2014.

وقال محمود محجوب رئيس اتحاد الأثقال إن الاتحاد لم يحدد بعد عدد المختارين حتى يتم الوقوف علي اللاعبين المشاركين ومستوياتهم الفنية والعمرية، حيث إن بعض اللاعبين المختارين قد يصل عمره 17 سنة إلا شهوراً قليلة ولن يشارك إلا في بطولة العالم وسوف يحرمه العمر من التواجد في الألمبياد لشرط اللجنة الأولمبية ألا يتخطى عمره 17 سنه خلال الدورة الأولمبية ، وقال: "نأمل أن يكون كل الموهوبين المختارين عمرهم 15 سنة لتتاح لهم فرصة التواجد في الأولمبياد".