عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المعلم يسعى لتحقيق أول فوز مع العربى القطرى

حسن شحاتة
حسن شحاتة

يخوض اليوم - السبت- المعلم حسن شحاتة المدير الفني لفريق العربي القطري ثاني اختبار له مع ناديه أمام الخريطيات بالجولة الخامسة لدوري نجوم قطر.

ويبحث المعلم لتحقيق الفوز الأول للعربي بعد أن قاده في المباراة الماضية أمام قطر وخسر بهدفين نظيفين مما أدى لتجمد رصيد الفريق عند نقطتين بالمركز قبل الأخير للدوري.
وأكد حسن شحاتة قبل اللقاء أن الفريق يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز الأول له مبدياً سعادته بدعم مجلس الإدارة له والتأكيد على عدم إقالة الجهاز الفني.
في الوقت الذي يخوض محمد شوقي لاعب وسط النفط العراقي ثاني مبارياته مع الفريق اليوم - السبت - أمام نظيره زاخو في الجولة الثانية للبطولة، ولعب شوقي في افتتاح الدوري العراقي أمام النجف وتلقى هزيمة بهدف نظيف وظهر بشكل جيد.
وعلى مستوى نجومنا المحترفين في أوربا ، يأمل ليرس البلجيكي تخطي سلسلة نتائجه السيئة مؤخراً وعبور عقبة ميتشلين بالجولة الثانية عشرة للدوري البلجيكي بعد عودة الثلاثي أحمد سعيد أوكا وحسين ياسر المحمدي ودودي الجباس من الإصابة.
وفي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، يقود آدم العبد مدافع المنتخب الوطني فريقه برايتون أمام بلاكبول بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة ويحتل برايتون المركز التاسع برصيد 18 نقطة وبفارق سبع نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، بينما يلعب هال سيتي الذي يضم أحمد المحمدي نجمنا المصري المحترف أمام بريستول سيتي في لقاء صعب.
ويسعى شريف أشرف مهاجم جارو الفنلندي لمواصلة إحراز الأهداف بعد أن سجل في آخر لقاءين مع فريقه خلال مواجهة اليوم أمام تورون يولوسورا، بينما يسعى حسام حسن للمشاركة مع رايز سبور التركي أمام كونيا سبور بدوري الدرجة الأولى التركي ويخوض مصطفى محمود «عفروتو» مباراة قوية مع فريقه كاريكا أجرام الأذربيجاني أمام لينكوران.