رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفقة تبادلية تقترب بين المقاولون والزمالك

دخل نادي المقاولون العرب، في مفاوضات جادة مع نادي الزمالك، من أجل ضم مهاجم الفريق، عمر السعيد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

يسعى نادي المقاولون العرب، لضم عمر السعيد من أجل تعزيز خط الهجوم لدى ذئاب الجبل، بطلب من عماد النحاس المدير الفني للمقاولون، بعد رحيل محمد طلعت مهاجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية إلى سموحة، وأحمد علي إلى بيراميدز في الصيف الماضي، بعدما دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي.

ويعاني السعيد من قلة المشاركة مع الأبيض وعدم الاعتماد عليه من قبل الجهاز الفني، بسب الاعتماد على مصطفى محمد، الذي يقدم مستويات رائعة بالوقت الحالي.

على الجانب الآخر، يرغب الزمالك بضم طاهر محمد مهاجم المقاولون، لـتعويض رحيل مصطفى محمد المحتمل عن الفريق، بسبب رغبة الأخير في الاحتراف الخارجي على خطى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وكثف مسؤولو الأبيض أتصالتهم مع طاهر محمد من

أجل ضمه، والذي أبدى الأخير صاحب الـ22 عامًا، موافقته على الانتقال إلى القلعة البيضاء.

ويرغب طاهر محمد، بالرحيل عن ذئاب الجبل، من أجل خوض تجربة جديدة، وكان اللاعب قريب من الأنتقال إلى النادي الأهلي بالانتقالات الصيفية الماضية، لكن فشلت بسبب عدم التوصل لاتفاق مادي.

ووعد مسؤولو المقاولون طاهر محمد، بالموافقة على رحيله، في حال وصل عرض مناسب لإمكانيات اللاعب، حيث تميل الإدارة للموافقة على العروض الخارجية.
ويحتل المقاولون العرب، المركز الثاني برصيد 33 نقطة، خلف الأهلي المتصدر برصيد 49 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 31 نقطة.