عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دجلة يواصل رعاية أندية "الغلابة" ويرفض اتهامات الرشاوى

ماجد سامى
ماجد سامى

أبرم مسئولو شركة الكرة الراعية لفريق وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي عقوداً لرعاية 80 نادياً بدوري القسم الرابع والثالث وفقاً لمشروع الجمعية الخيرية التي قام بتأسيسها اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة قبل خوض انتخابات اتحاد الكرة التي تم استبعاده منها.

أكد حازم خيرت مدير شركة وادي دجلة لـ«الوفد» أن ناديه لا يقدم إعانات مالية لأحد بل يساهم في تسويق لاعبي الفرق الموجودة بدوري القسم الثاني والثالث من أجل تحقيق دعم فني ومالي لها من خلال تسويق هؤلاء اللاعبين.
وقال: «لدينا مدرب فرنسي ساهم في اكتشاف الجيل الذهبي الحالي لمنتخب كوت ديفوار وهو جان جاكيه ونساهم في اكتشاف لاعبيها لضم عشرين لاعباً موهوباً، نضم لاعباً مميزاً من كل نادٍ ونترك الباقي للأندية من أجل الاستفادة منهم أو بيعهم لأندية أخرى وهو أمر يختلف تماماً عن رعايتنا لمركز شباب إبشواي قبل عامين».
ورفض خيرت الاتهامات التي يروجها البعض بتقديم رشاوي للأندية موضحاً أن الفكرة تساهم في تطوير الكرة المصرية بشكل كبير وتوقيع العقود مع الأندية قبل الانتخابات بيوم واحد استغلالاً لفرصة وجودهم بالقاهرة لحضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة.
أوضح أن باقي الأندية ستوقع خلال الأسبوعين القادمين من أجل الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع وبدء المرحلة الثانية باكتشاف المواهب.
على صعيد آخر ، يستأنف الفريق تدريباته بقيادة مدربه هشام زكريا بعد غدٍ الاثنين على ملعبه الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بعد أن خاض الفريق لقاءً ودياً يوم الأربعاء الماضي مع إنبي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما على ملعب بتروسبورت.