رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غضب فى الإسكندرية بعد نقل التصفيات الإفريقية للسلة إلى تونس

رياضة

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 20:09
غضب فى الإسكندرية بعد نقل التصفيات الإفريقية للسلة إلى تونسعمرو ابو الخير
كتب – سامح سعيد

غضب عارم اجتاح مسئولي وجماهير نادي الاتحاد السكندري بعدما رفضت الجهات الأمنية إقامة مباريات تصفيات المجموعة الأولى لشمال إفريقيا لكرة السلة بمدينة الإسكندرية ودون حضور الجماهير رغم موافقة المنظمة الإفريقية على تنظيم نادي الاتحاد السكندري لها.

وجاء الغضب الاتحاداوي بسبب ما وصفوه بتعنت الجهات الأمنية التي رفضت أقامة مباريات كرة السلة دون حضور جماهيري وفي نفس الوقت فاجئت الجميع بالموافقة على إقامة مباراة الأهلي مع الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا  لكرة القدم وبحضور الجماهير.
وأكد مصدر مسئول بمجلس الإدارة  نادي الاتحاد ان ادارة ناديه تفاجأت بموقف

الجهات الأمنية والذي انعكس بدوره على قرار المنظمة الإفريقية خاصة وأن النادي استقدم محترفين أجانب خصيصا من أجل التصفيات وكان قد بدأ بالفعل في الترتيبات النهائية لاستضافة التصفيات .
وقال أحد قيادات جماهير الاتحاد في تصريحات " لبوابة الوفد" إن جماهير النادي كانت مستعدة لتأمين المباريات من خلال اللجان الشعبية وأكدت هذا الكلام أكثر من مرة للواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية، وأيضا تم الاتفاق على نقل المباريات من صالة نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي
الى صالة القوات المسلحة، فلماذا تم رفض إقامة المباريات في الإسكندرية.
من ناحية أخرى أرسلت المنظمة الإفريقية لكرة السلة فاكسا لنادي الاتحاد السكندري تطالبه بتحديد موقفه من المشاركة في التصفيات التي سيستضيفها نادي النجم الساحلي في تونس بمدينة سوسة من عدمه حيث تأكد مشاركة نادي سبورتنج في التصفيات في حالة اعتذار أي من ممثلي مصر سواء الاتحاد السكندري أو الأهلي.
وتوصل عمرو أبو الخير المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السكندري والحالي لنادي النصر الإماراتي الى اتفاق نهائي مع الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة على تولي مهمة المدير الفني لمنتخب مصر لمدة عامين وستكون أولى مهامه هي قيادة منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي ستقام الشهر المقبل في دار السلام.

 

أهم الاخبار