رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دورى الطائرة 5 نوفمبر

رياضة

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 20:03
دورى الطائرة 5 نوفمبر
كتب - عادل يوسف:

أعلن العامري فاروق وزير الرياضة عن صرف مبلغ 256 ألف جنيه كدفعة أولي من الدعم السنوي البالغ قيمته مليون و24 ألف جنيه لاتحاد الكرة الطائرة وقد تسلم الدكتور علي السرجاني رئيس الاتحاد المبلغ.

مؤكداً أنه سيطالب الوزارة بزيادة الدعم في الفترة القادمة وذلك علي أساس تقييم النشاط بالاتحاد بالإضافة إلي أن هناك «6» منتخبات لأعمار سنية مختلفة مما تحمل الاتحاد أعباء في التكاليف.
وأعلن علي السرجاني عن إقامة مؤتمر صحفي عقب إجازة العيد مباشرة يناقش خلاله اقتراح عبدالحميد الوسيمي عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة بشأن تغيير نظام المسابقات والذي سيعود بالفائدة علي خدمة المنتخبات الوطنية.. كما

يتخلل المؤتمر الإعلان عن اسم المدرب الأجنبي الذي سيقوم بالإشراف علي المنتخب الوطني للكبار في ضوء استعداداته للبطولات الأفريقية والعربية والمتوسطية التي ستقام خلال عام 2013.. عما يطالب السرجاني الاتحاد الأفريقي بصرف مبلغ 2 مليون جنيه ونصف وهي مديونية إيجار المقر الأفريقي الذي لم يقم بدفع الإيجار منذ عام 2010 حتي 2012.
كما يناقش السرجاني في المؤتمر الصحفي الدعوة الذي تلقاها من رئيس الاتحاد الدولي أثناء وجوده في قطر لمشاركة مصرفي بطولة العالم للكبار والتي ستقام بالبرازيل في منتصف عام
2003.
وأكد الدكتور علي السرجاني انه سيرسل شكوي إلي الاتحاد الدولي يشكو فيها تعنت الاتحاد الافريقي لعدم اسناده أي بطولة لمصر خلال السنوات الأربع الماضية مؤكداً أنه سيؤكد لرئيس الاتحاد الدولي أن مصر تعد من أهم الدول في الكرة الطائرة بعد الانجازات التي حققهتا الطائرة في الفترة الماضية ووصولها إلي الدوري العالمي مما يؤهل مصر لتنظيم أي بطولة إفريقية خلال المرحلة القادمة.
وقال السرجاني انه سيعمل علي تحقيق الأهداف المنشودة مثل تقوية قاعدة الناشئين وتوسيع نطاق ممارسة اللعبة وإعادة الهيبة للحكام والتواصل الدائم بين الاتحاد والأندية والاستفادة من جميع الخبرات والأفكار من خارج الاتحاد وتشكيل لجان يتولي رئاستها نجوم اللعبة وأبناؤها المخلصون.
وأعلن الدكتور علي السرجاني أن الدوري سيبدأ 5 نوفمبر بشكله الجديد والذي سيعود علي المنتخب الوطني للكبار الذي يستعد للعديد من البطولات.

أهم الاخبار