رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البدرى يسعى لتكوين "صف ثانى" بالأهلى

رياضة

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 20:02
البدرى يسعى  لتكوين صف ثانى بالأهلىحسام البدري
كتب – محمود علي الدين

رغم تمسك حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بالتجديد لكبار السن من اللاعبين أمثال وائل جمعة ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وسيد معوض الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم.

إلا أن البدري يسير في خطين متوازيين الاول الاستفادة من خبرة النجوم الكبار والثاني تكوين «صف ثاني» للاهلي من الشباب ووضح ذلك من خلال مباراة الفريق الودية الاخيرة امام «سبورت اكاديمي»
فقد دفع البدري في المباراة بعدد من الوجوه الشابة والصاعدة ولم يكن الهدف اراحة اللاعبين الكبار الذين شاركوا في مباراة صن شاين فقط وانما لتجربة عدد من اللاعبين صغار السن للاستعانة بمن يبرز منهم في مباريات الدوري في الموسم الجديد.
ومن الوجوه التي استعان بها أيمن أشرف وسيد شبراوي وحسين غنيم وعمرو جمال ومحمد زيتون. وقد ظهر زيتون

بمستوي عال حتي ان البدري قال عنه انه نجم المستقبل.. مع العلم بان ايمن اشرف شارك من قبل في الدوري الممتاز.
وهؤلاء النجوم الشباب سيضافون الي الشباب الآخرين في الفريق امثال شهاب الدين احمد واحمد شكري ورامي ربيعة ومحمد عبد الفتاح وسعد الدين سمير والحارس احمد عادل عبد المنعم.. وهو ما يؤكد النزول بمتوسط اعمار الفريق تدريجيا.
من ناحية اخري وافق اتحاد الكرة على المباريات الخارجية التى ينوى الأهلى خوضها خلال الفترة المقبلة أمام خيتافى الإسبانى وبايرن ميونيخ الألمانى والجيش القطرى.
كان الأهلى قد أرسل خطاباً رسميا لاتحاد الكرة، يطلب فيه إدراج المباريات الودية الثلاثة أمام البايرن وخيتافى والجيش ضمن أجندته حتى
يتثنى للأحمر الاستعانة بلاعبيه الدوليين إذا ما تزامنت هذه المباريات مع مباريات للمنتخبات الوطنية.
ومن المقرر أن يخوض الأهلى مباراتين فى دورة قطر الودية أمام بايرن ميونيخ يومى 6 و8 يناير المقبل، على أن يسبقها مباراة ودية مع خيتافى بأسبانيا يوم 3 من الشهر ذاته.
علي جانب آخر يعقد مجدى طلبة مدير التسويق بالنادى الأهلى اجتماعا يوم الأربعاء المقبل مع نبيل ابو زيد وكيل اعمال محمد ناجى جدو لاعب الفريق بحضور هشام عبد ربه محامى اللاعب لإنهاء أزمة بين اللاعب ووكيله التى وصلت لاتحاد الكرة مؤخرا وحصل الوكيل بسببها على حكم ضد اللاعب قبل أن يتم الصلح ويتم الاتفاق على أن يدفع جدو لأبوزيد 300 ألف جنيه مقابل التنازل عن الشكوى ودفع اللاعب لوكيله 150 ألف قبل عدة أسابيع ويتبقى نفس المبلغ لأبوزيد.
ومن المنتظر ان يمنح جدو وكيله أبوزيد فى جلسة الأربعاء ثلاثة شيكات، قيمة كل شيك 50 ألف جنيه تستحق الدفع فى أول يناير وأول مايو وأول سبتمبر من العام المقبل.

أهم الاخبار