رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة ينتج فيلمًا عن قوة إرادة الفرنسى أبيدال

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي اليوم عن إنتاج فيلم وثائقي عن حياة النجم الفرنسي إيريك أبيدال ومعاناته وكفاحه مع مرض سرطان الكبد وإصراره على العودة مجددًا إلى الملاعب.

وأشار موقع الفريق الكتالوني اليوم إلى أن إدارة النادي قررت اتخاذ هذه الخطوة، ليكون النجم الفرنسي قدوة لغيره من الشباب والأطفال في هزيمة المرض، وعدم استسلامه أمام الضعف.
وكان النجم الأسمر البالغ من العمر 33 عامًا قد اكتشف في مارس 2011 أنه مصاب بورم سرطاني في كبده وأن مستقبله الرياضي انتهى تمامًا حسب تأكيدات التقارير الطبية، إلا أنه عاد بقوة إرادته للملاعب مجددًا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 أمام ريال مدريد وسط تشجيع وهتافات أكثر من 90 ألف متفرج لم

يصدقوا عودة نجمهم الخلوق.
ثم تعرض النجم المسلم لانتكاسة جديدة، حيث اكتشف الأطباء مطلع العام الجاري أنه في حاجة ملحة إلى زراعة كبد جديد، ليعود الأطباء من جديد ويؤكدوا استحالة لعبه لكرة القدم، قبل أن يعطي أبيدال درسًا آخر في قوة الإرادة والعزيمة، ويؤكد مؤخرًا أنه بات جاهزًا للمشاركة مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل.
وأكد الموقع أن عنوان الفيلم سيكون "إريك أبيدال معركتك هي قوتنا"، وسيركز على كفاح اللاعب مع مرضه، وقوة إرادته، وتحديه للمرض اللعين.