رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وشبح هدف " إينرامو " يطاردني

البدري: جماهير الأهلي.. وحشتني

رياضة

الأربعاء, 24 أكتوبر 2012 21:45
البدري: جماهير الأهلي.. وحشتنيحسام البدري
كتب - محمود علي الدين

عندما كانت الفرق الأفريقية والأجنبية تلعب باستاد القاهرة في السنوات الماضية كانت مفاصلها ترتعد من زئير الجماهير في المدرجات وكانت تلك الفرق تبدأ المباريات وهي مهزومة نفسياً.. والآن انقلب الأمر وأصبحت هذه الفرق تلعب أمام منتخباتنا وأنديتنا وهي مستأسدة لأن المدرجات خاوية وخالية من الجماهير!!

ونظراً لأن مسئولي النادي الأهلي يدركون تلك الحقيقة جيداً سارعوا في إعلان رغبتهم في حضور الجماهير مباراة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال الأفريقي يوم 4 نوفمبر القادم، وأكدوا أنهم سيخاطبون الجهات الأمنية للسماح بحضور الجماهير تلك المباراة المهمة.
وأعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه يحلم بأن يمتلئ استاد القاهرة - في حالة استضافته المباراة – عن آخره بالجماهير وأن تساند الأهلي بقوة

خلال المباراة وتبث الرعب في قلوب الفريق التونسي، كما تعودت أن تفعل مع كل الفرق التي حضرت من قبل إلي القاهرة لمواجهة الأهلي.. وأضاف البدري قائلاً: «بصراحة جماهير الأهلي وحشتني».
وعندما سألته: ماذا سيفعل الأهلي في حالة رفض الأمن السماح للجماهير بحضور المباراة؟.. قال: أتمني أن يوافق وفي حالة تعذر ذلك من الممكن أن تتم الاستعانة بعدد كبير من جنود القوات المسلحة.
وتحدث حسام البدري عن استعدادات الأهلي لمواجهة الترجي، مؤكداً أن فريقه يتدرب بجدية وقد اكتملت صفوف الفريق بعودة المصابين، خاصة وليد سليمان وأوسو كونان إلي جانب عودة محمد أبوتريكة الذي سيشارك في
النهائي وهؤلاء سيضيفون قوة كبيرة للفريق، وسيلعب الفريق مباراة ودية أخري يوم الاثنين القادم ستكون «البروفة» الأخيرة للأهلي قبل لقائه مع الفريق التونسي.
وقال: إنه سيشاهد مع باقي أفراد الجهاز الفني واللاعبين مباراتي الترجي مع مازيمبي في الدور قبل النهائي أكثر من مرة للوقوف علي مناطق القوة والضعف في فريق الترجي، وتحديد مفاتيح لعبه لفرض الرقابة عليها وتحجيمها أثناء المباراة.
وحول قلق مسئولي الأهلي بعد تسريب أنباء عن اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي للحكمين الجزائري «جمال حيمودي» والجامبي «جاسما بكاري».. قال البدري: نحن لا نعترض علي حكم بعينه ولكن نريد من اللجنة اختيار حكم علي مستوي المباراة، مشيراً إلي أن شبح واقعة اللاعب النيجيري «مايكل إينرامو» مهاجم الترجي عندما أحرز هدفاً بيده في مرمي الأهلي في بطولة أفريقيا 2010، واحتسبه الحكم الغاني «جوزيف لامبتي» يطاردنا، ولا نريد أن يتعرض الأهلي للظلم مرة أخري، خاصة أن الخطأ قد يطيح بالأهلي من البطولة.

أهم الاخبار