رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ملقا" يهدد ميلان الليلة بأبطال أوروبا

رياضة

الأربعاء, 24 أكتوبر 2012 10:16
ملقا يهدد ميلان الليلة بأبطال أوروبافريق ميلان الإيطالي
كتب - محمد اللاهوني:

ضمن مباريات المجموعة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، يسعي ملقا الإسباني إلي مفاجأة البطولة ومتصدر المجموعة برصيد ست نقاط لمواصلة انتصاراته علي حساب ضيفه ميلان الإيطالي في لقاء مثير.

خاصة أن ملقا يقدم موسماً رائعاً مع مدربه بيللجريني ونجومه خواكين وسافيولا وبابتيستا وإيجانيسيو، في الوقت الذي يأمل ميلان بقيادة مدربه الفني ماسيمو أليجري تجاوز نتائجه السيئة وتحقيق الفوز

علي حساب ملقا لتصدر المجموعة حيث يحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويعتمد أليجري علي المهاجم صاحب الأصول المصرية ستيفن شعراوي، ويلعب في المجموعة نفسها زينيت الروسي مع أندرلخت البلجيكي.

وفي المجموعة الثانية، يخشي أرسنال الإنجليزي مفاجآت شالكه الألماني في اللقاء الذي يقام علي ملعب المدفعجية بقيادة مدربهم الفرنسي

المخضرم أرسين فينجر الذي يراهن علي حماس جرفينيهو وخبرة بودلوسكي وقدرات رامسي من أجل تحقيق الفوز الثالث علي التوالي لوضع قدم في دور ربع النهائي متطلعاً لعبور عقبة الفريق الألماني الأزرق الذي يمتلك في جعبته أربع نقاط ويسعي لعبور دور المجموعات، ويلعب في نفس المجموعة مونبيليه الفرنسي مع أوليمبياكوس اليوناني.

وفي المجموعة الأولي، يلتقي بورتو البرتغالي مع دينامو كييف الأوكراني في محاولة لمتصدر الترتيب بورتو مواصلة صحوته وانتصاراته، بينما يلعب دينامو زغرب الكرواتي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

أهم الاخبار