رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انطلاق بطولة الجمهورية لألعاب القوى

رياضة

الأربعاء, 24 أكتوبر 2012 09:53
انطلاق بطولة الجمهورية لألعاب القوىوليد عطا
كتب - عادل يوسف:

تنطلق اليوم "الأربعاء" بطولة الجمهورية لألعاب القوى للكبار والشباب والناشئين بالمركز الأوليمبي بمشاركة 1200 لاعب ولاعبة يمثلون 60 هيئة رياضية يتنافسون في 53 مسابقة وتستمر البطولة حتي غدٍ "الخميس".

كما أكد أحمد الورداني عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي المنتخبات الوطنية أنه سيعقد المؤتمر الفني للبطولة قبل انطلاق برنامج المسابقات بساعتين بحضور مندوبي الهيئات المشاركة في البطولة ويوسف لقمان رئيس لجنة الحكام وسيد فكري مقرر لجنة المسابقات.

وأضاف الورداني أنه سيتم أخذ عينات عشوائية من الفائزين بالمراكز الأولي في جميع المسابقات لإجراء تحليل المنشطات ولإرسالها لمعامل الاتحاد الدولي، مشيراً إلي أنه سيتم اختيار أفضل اللاعبين لضمهم للمنتخبات الوطنية استعدادًا للبطولة الأفريقية الأولي بنيجيريا خلال الفترة من 28 حتي 31 مارس 2013 وبطولة العالم ببولندا خلال يوليو ودورة البحر المتوسط خلال سبتمبر القادم.

وأشار إلي أن الدكتور وليد عطا رئيس الاتحاد وجه الدعوة لعقد

ندوة علي هامش البطولة تحت عنوان تطوير ألعاب القوي بحضور المهتمين بالنشاط من القدامي وشيوخ اللعبة لوضع تصوراتهم وآرائهم للارتقاء بالمسابقات خلال الفترة القادمة.

وأكد الدكتور وليد عطا رئيس الاتحاد أن الباب مفتوح لأي لاعب يثبت قدرته في تحقيق الأرقام القياسية في البطولات المحلية للانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية، مشيراً إلي أنه يرفض المجاملة في اختيار اللاعبين خاصة أن أم الألعاب تبحث عن تحقيق الإنجازات خلال المرحلة القادمة والتي نبدأها بالفوز بالبطولات العربية والأفريقية مثلما كان في الماضي ثم الحصول علي عدد كبير من الميداليات في الدورة المتوسطية القادمة.

 

أهم الاخبار