رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قلق فى الأهلى بسبب "حيمودى" و"بكارى" لإدارة مباراة الترجى

رياضة

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 21:53
قلق فى الأهلى بسبب حيمودى وبكارى لإدارة مباراة الترجىالبدرى
كتب - محمود على الدين

تسود حالة من الترقب داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى انتظاراً لاختيار حكم مباراتى الذهاب والإياب مع الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا يومى 4 و17 نوفمبر المقبل خاصة بعد التسريبات الأخيرة التى تحدثت حول اختيار لجنة الحكام للثنائى الجامبى جاسما بكارى والجزائرى جمال حيمودى لإدارة المباراتين وهو الأمر الذى أصاب الجهاز الفنى بالقلق خاصة أن الحكم الجامبى سبق أن رفضه فريق مازيمبى الذى ودع البطولة لإدارة مباراته فى قبل النهائى مع الترجى التونسى لوجود بعض المخاوف ومن ثم فإن اختياره لإدارة النهائى يحمل الكثير من علامات الاستفهام خاصة أن مازيمبى اعترض عليه بشدة بينما كان الترجى موافقاً على إدارته للمباراة.

. أما الجزائرى جمال حيمودى فلا ينسي أحد المباراة التى أدارها للأهلى مع تشيلسى الغانى فى دور المجموعات واحتسب خلالها للفريق الغانى ضربة جزاء وهمية كانت فى الأساس تسللاً واضحاً على مهاجم تشيلسى.. كل هذه المخاوف من اختيار بكارى أو

حيمودى لإدارة مباراتى النهائى جعلت حالة من القلق تتسرب إلى الجهاز الفنى الذى يطالب باختيار حكام على مستوى هذا الحدث الكبير.
ويواصل الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى استعداداته القوية لمواجهة الترجى حيث أدى الفريق مرانا جادا أمس بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء سيد معوض الذى سافر الى قطر للعلاج بأكاديمية «سباير».. ويؤدى الفريق تدريباته على فترتين اليوم وغدا ويحصل على اجازة يوم الجمعة حتى يتمكن اللاعبون من قضاء عيد الاضحى مع اسرهم.. ويستأنف الفريق تدريباته مرة أخرى يوم السبت.
وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أنه تقرر أن يخوض الاهلى مباراتين وديتين فى إطار الاستعداد للقاء الترجى.. حيث يلعب مع فريق طنطا اليوم الأربعاء على أن تكون المباراة الثانية يوم 29 أكتوبر الجارى ويتم حالياً التنسيق حول طرفها الآخر وإن كان الأقرب هو فريق وادى دجلة.
على جانب آخر قدم عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى الشكر إلى مسئولى نادى الجونة وأحمد الصحيفى المشرف العام على فريق الكرة بالجونة على اللفتة الطيبة التى بادر بها عندما اتصل به وقدم له عرضاً لإقامة مباراة الأهلى والترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بالجونة مع تحمل نادى الجونة كل المصاريف الخاصة بتنقلات وإقامة الأهلى فى الغردقة.. وأوضح عبد الحفيظ أن هذا الحس الوطنى يعكس مدى أهمية بطولة أفريقيا ليس بالنسبة للأهلى فقط وإنما للكرة المصرية بشكل عام خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى مرت بها الكرة خلال الفترة الماضية.
وطالب عبد الحفيظ كل الأندية والجماهير بمساندة الأهلى فى هذه البطولة المهمة التى يسعى إلى إحراز لقبها لإعادة الحياة مرة أخرى إلى الكرة المصرية.. وقال عبد الحفيظ إنه سعيد بهذا الشعور من مسئولى نادى الجونة والمشرف العام على فريق الكرة وهو أمر يعكس مدى العلاقة القوية التى تربط بين الأهلى وكل الأندية المصرية.
من ناحية اخرى اكد طارق سليمان طبيب المنتخب الوطنى أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى والجهاز الطبى بقيادة إيهاب على اتخذوا القرار الأصلح بعدم إشراك وليد سليمان أمام صن شاين النيجيرى.
وقال إن الجهازين الفنى والطبى فضلا مصلحة اللاعب وهذا الامر ينبغى أن يحدث فى جميع الاندية.


 

أهم الاخبار